عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على سيد رجب بالضرب في «ليلة العيد»

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على
عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على

عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على سيد رجب بالضرب في «ليلة العيد». وشهد ليلة العيد، العرض الأول لفيلم “ليلة العيد” بطولة يسرا، في دور السينما. وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل سيناريو في حفل توزيع جوائز ساويرس. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على كافة التفاصيل.

عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على

وقد تجسد يسرى وتدور خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة متزوجة من سيد رجب. كما تعاني من سوء معاملة زوجها واعتماده عليها في دفع مصاريف الأسرة والأبناء، وافتقاره إلى الشعور بالمروءة بعد تعرضها للتحرش من قبل مديره.

وعندما تخبره يسرا أنها تعرضت لمضايقات من الشخص الذي يريد منه بعض المال لتوزيعها على الفقراء. يتجاهل الموقف وتشعر بعدم رجولته. وتفقد مشاعرها، فتضربه وتلقنه درسًا لن ينساه أبدًا.

أقرأ أيضاً: حفل كاظم الساهر في مهرجان زايد،

فيلم عشية عيد الميلاد

فيلم ليلة العيد, وتدور أحداثه في إطار درامي، ويناقش عدداً من القضايا التي تهم المرأة والمعاناة التي تمر بها المرأة. والمشاكل والأزمات الناجمة عن عدم فهم بعض الرجال لحقوق المرأة. كما تم تصوير معظم مشاهد الفيلم على إحدى الجزر.

وفيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا. ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي. وهنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ. كما أحمد خالد صالح، عارفة عبد. “الرسول سمية أيوب” إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله.

اقرأ هنا: كاظم الساهر يطرح أغنية يا وفية

آخر الأعمال الفنية للفنانة يسرا

وتعرض ليسرا حاليا مسلسلا جديدا بعنوان روز وليلى، على منصة شاهد، وقد حقق نجاحا وانتشارا ملحوظا منذ بداية العرض.

ونشرت شاهد البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للترويج للعمل، أرفقته بالتعليق: “النجمتان يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل درامي كوميدي جاد.. روز وليلى”. ”

تدور أحداث “روز وليلى” في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا ونيللي كريم، مع أحمد وفيق، هشام عاشور، عرفة عبد الرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، وهو الفيلم من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

ويعتبر “وردة وليلى” أول تعاون بين يسرا ونيللي كريم في تاريخ الدراما المصرية، وكان من المفترض طرحه بداية عام 2023، إلا أنه تم تأجيله أكثر من مرة دون أسباب معلنة.

وفي ختام مقالنا ذكرنا لكم تفاصيل وصحة خبر عاجل «علقة موت»، يسرا تعتدي على سيد رجب بالضرب في «ليلة العيد».

الاخبار العاجلة