عاجل «الحريفة»، نور النبوي يعتلي صدارة الإيرادات بفارق ضخم عن أقرب منافسيه

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
نور النبوي يعتلي صدارة الإيرادات
نور النبوي يعتلي صدارة الإيرادات

 نور النبوي يعتلي صدارة الإيرادات حيث صادر الفنانة نور النبوي قائمة إيرادات الأفلام المصرية، بعد دخولها المسابقات المسرحية، في تراجع فيلم اسكندراني وحصل فيلم أبو نسب “خلافة” على المركزين الثاني والثالث ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على فيلم الحريفة وحقيقة اعتلاء نور النبوي لصدارات الإيرادات.

 نور النبوي يعتلي صدارة الإيرادات

شاهد فيلم نور النبوي “حريف»، زيادة يومية مطردة في الإيرادات. وبعد أن كان يأتي في المركزين الثالث والخامس، أصبح يحتل الصدارة يومياً، نظراً للأحداث القوية التي يقدمها الفيلم. كما يدخل فيلمان جديدان إلى مسابقات المسرح. هما: «عادل مش عادل» بطولة الفنانة ليلى علوي. و«الملكة» بطولة الفنانة هالة صدقي. كما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الجمهور»، أن دور العرض المصرية حققت ليلة أمس 5.165.599 جنيهاً. ومقسمة بين 9 أفلام تراوحت إيراداتها بين المرتفعة والمنخفضة. كما حقق فيلم “الحريفة” بطولة الفنانة نور النبوي والكابتن أحمد حسام ميدو والمخرج رؤوف السيد، إيرادات شباك التذاكر يوم الأربعاء الماضي بقيمة 3.079.464 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً: فيلم هجان السعودي

إيرادات فيلم نور النبوي

يمكن التعرف على إيرادات فيلم نور النبوي الحريفة م خلال ما يلي:

  • الفيلم الإسكندراني : 678.526 ألف جنيه.
  • وفيلم “أبو نسب” 610.838 ألف جنيه.
  • ثم فيلم “رحلة 404” 416.600 ألف جنيه.
  • كما فيلم “الشمارخ” 100306 جنيها.
  • وفيلم عادل مش عادل 91.831 ألف جنيه.
  • كما فيلم سبليت : 84.348 ألف جنيه.
  • ثم فيلم “عصابة كبيرة” 62.055 جنيها.
  • وفيلم “الملكة” حقق 12.086 ألف جنيه إسترليني.
  • كما فيلم «أنا وابن عمي» 25.167 جنيهًا.
  • ثم فيلم “لماذا تعيش وحدك؟” 4,378 جنيه.

شاهد أيضًا: فيلم blind man teaches girl to see

فيلم الحريفة

فيلم “الحريفة” بطولة مجموعة من الفنانين الشباب: نور النبوي، أحمد غازي، كزبرة. ونور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، والفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي. كما يظهر كضيوف شرف. ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو يمثل لأول مرة. كما أن الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني على قناة TV Vision.

أحداث فيلم الحريفة

الأحداث تجري فيلم الحريفة, تدور أحداث الفيلم حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات كرة القدم في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة بجائزة مليون جنيه.

وفي الختام قد تم التعرف على فيلم الحريفة نور النبوي يعتلي صدارة الإيرادات بالإضافة للتعرف على أحداث فيلم الحريف وإيرادا الفيلم.

الاخبار العاجلة