حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر في موسم الرياض.. يعرض الآن

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر
حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر

حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر في موسم الرياض.. يعرض الآن وتزايد خلال الساعات القليلة الماضية. وبحث واهتمام العديد من الجماهير في كل مكان حول كيفية مشاهدة البث المباشر لحَفل أنغَام وتامِر عاشُور خلال موسم الرياض. والذي يتابعه الجمهور من كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسنتعرف معاً من خلال موقع سعر الذهب على تفاصيل البث المباشر للحفل.

حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر

وبحضور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، تهدف المملكة العربية السعودية إلى إقامة حفلات متنوعة. كما ستجذب المملكة من خلالها السياح من كل مكان لحضور هذه الأمسيات المميزة مع نجومهم المفضلين.

اقرأ هنا: إليسا تكشف تفاصيل مرضها

كيفية مشاهدة البث المباشر لحفل أنغام

ومن المقرر أن يقام حَفل أنغَام وتامِر عاشُور خلال موسم الرياض في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. كما يوافق ذلك مساء الخميس. وذلك ضمن الفعاليات التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة.

كما تقرر أن تنطلق صافرة البداية لحَفل أنغَام وتامِر عاشُور. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان. وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، كما تكون في الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً: معلش تحقق مليون ونصف مشاهدة

حفل أنغام وتامر على تويتر وويبوك

ومتابعينا الأعزاء، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لحَفل أنغَام وتامِر عَاشور مساء اليوم الخميس على قناة MBC مصر. وبالإضافة إلى تطبيق وموقع شاهد نت، بالإضافة إلى تطبيق Webook، وأيضاً حساب موسم الرياض على تويتر.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر في موسم الرياض.. يعرض الآن كما تعرفنا على كافة تفاصيل الحفل.

الاخبار العاجلة