عاجل عرض أول ثلاث حلقات من مسلسل “جولة أخيرة” اليوم على منصة “Prime Video”

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 26 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
عرض مسلسل "جولة أخيرة" 
عرض مسلسل "جولة أخيرة" 

عرض مسلسل “جولة أخيرة” اليوم على منصة “Prime Video”. وتبدأ اليوم الخميس 25 يناير عرض الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل الجولة الأخيرة. كما أعلنت الشركة المنتجة عن مواعيد عرض المسلسل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تمهيداً لبدء عرضه. ويُعرض على منصة أمازون “Prime Video”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل أول ثلاث حلقات من مسلسل جولة أخيرة.

عرض مسلسل “جولة أخيرة”

وسيتم عرض الحلقتين الرابعة والخامسة في 1 فبراير 2024. والحلقتين السادسة والسابعة في 8 فبراير 2024، والحلقتين الثامنة والتاسعة في 15 فبراير 2024.

كما أن الفيلم من بطولة أحمد السقا، حيث يخوض تجربة جديدة في منصة الدراما. ويعتبر أول نجم عربي يتواجد على منصة أمازون بـ«جولة أخيرة».

ويشارك في المسلسل نجوم الفن أحمد السقا، وأشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد. ورشدي الشامي، وعلي صبحي، والطفلة ملاك، وحنان سليمان، وسحر رامي. وضيفة الشرف حنان مطاوع. كما أن العمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخابي، ومن إخراج مريم أحمدي. ويتكون العمل من 9 حلقات فقط، وسيتم عرضه على منصة أمازون برايم.

اقرأ هنا: حفل أنغام وتامر عاشور بث مباشر

سلسلة الجولة النهائية

كما تدور أحداث المسلسل حول رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA). ومع خطوط درامية يتقاسمها أبطال المسلسل. كما يشهد مسلسل “الجولة الأخيرة” ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ. ويلعب دور مدرب شخصية أحمد السقا، ليصبح أول عمل عربي على المنصة العالمية.

اقرأ هنا: إليسا تكشف تفاصيل مرضها

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل عرض مسلسل “جولة أخيرة” كما تعرفنا على تفاصيل سلسلة الجولة النهائية.

الاخبار العاجلة