مسلسل ماقبلك.. مواعيد العرض والقصة والأبطال

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 24 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مسلسل ماقبلك
مسلسل ماقبلك

مسلسل ماقبلك تصدر محركات البحث جوجل، بعد أن تزايدت عمليات البحث عنه من كل مكان بسبب اهتمامهم بمشاهدة ومتابعة حلقاته التي ستعرض خلال الفترة القصيرة المقبلة. يتساءل الجمهور وخاصة عشاق الدراما في الوطن العربي كله عن مواعيد عرض المسلسل التركي مقبلك المتوقع عرضه. ومن خلال موقع سعر الذهب سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذاالعمل الدرامي ومواعيد عرضه.

مسلسل ماقبلك

ويعتبر مسلسل “قبلك” من أبرز الأعمال التي تصدرت محركات البحث، نتيجة الأحداث المثيرة وقوة الأحداث المتنوعة، التي يشاركها أبطال هذا العمل، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. المواقع، مما يزيد من حماسهم لمشاهدة العمل.

اقرأ هنا: مسلسل بين السطور الحلقة 1 الأولى

سلسلة أمامك

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية حقيقة تغيير اسم مسلسل “من أجل الموت” إلى الذي قبلكم. والسبب هو أن عملاً يحمل نفس الاسم تم عرضه في تركيا عام 2017، وتم تغيير اسم العمل إلى اسم آخر حتى لا تتشابه الأعمال مع بعضها.

وبحسب المعلومات الواردة فقد تم تغيير اسم مسلسل “من أجل الموت” إلى “قبلك”، والسبب الحقيقي وراء ذلك هو أنه تم عرض مسلسل في عام 2017 بنفس الاسم الذي كان من المقرر أن يصدر تحته المسلسل التركي الجديد.

اقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل إنترفيو

أبطال المسلسل أمامكم

يشارك الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، في النسخة التركية من مسلسل Ma Before You. والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في فبراير 2024.

وبدأ الحساب الرسمي لقناة Kanal D الفضائية بالترويج للعمل. حيث نشر صورة للفنان إبراهيم تشيليكول. وعلق عليها: “أهلا بعودتك مرة أخرى يا إبراهيم”، دون أن يكشف حتى الآن عن الشخصية التي سيلعبها.

اقرأ أيضاً: صاحبة دور هند

أحداث المسلسل أمامكم

تدور أحداث مسلسل ما قبلك حول مشاكل في الحياة الزوجية لرجل الأعمال هاكان وزوجته مروة.

واتضح من الأحداث أنهما متزوجان منذ 6 أشهر، بعد أن شعر هاكان باليأس. وذلك نتيجة تغير كبير في معاملة زوجته مروة معه، ما أدى إلى أن حياتهما شبه منفصلة.

تدور الأحداث، وتنقلب حياة هاكان رأسًا على عقب خلال رحلة عمله إلى أولوداغ، حيث يلتقي بامرأة ملفتة للنظر.

المرأة تغير حياته إلى الأبد، وتلك المرأة هي صحراء التي نشأت مع مروة في دار الأيتام. بالإضافة إلى جمع أسرار عن حياتهما من الماضي.

موعد عرض مسلسل ما قبلك

ومن المقرر عرض مسلسل “ما قبلك” في شهر فبراير 2024، ويذاع على قناة كانال دي التركية، والعمل من إخراج فريدة قيطان.

الاخبار العاجلة