كل ما تريد معرفته عن برنامج الحق المبين..موعد والقناة الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 19 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
برنامج الحق المبين
برنامج الحق المبين

برنامج الحق المبين ، الذي يعتبر من أشهر البرامج الدينية في مصر لمكافحة الأفكار المتطرفة، ويعرض حصريا على قنوات دي إم سي الفضائية. كما يقدم الإعلامي أحمد الدريني برنامج الحق المبين الأسبوعي بمشاركة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري محاولا مقاومة الأفكار الجماعية الإرهابية والمتطرفة.

الصحفي أحمد الدريني يحاور الشيخ الدكتور أسامة الأزهري ليكشف للجمهور كل الحقائق المتعلقة بالأفكار الإرهابية الجماعية بالحجج والأدلة. للمزيد من التفاصيل تابع مقالتنا عبر موقع سعر الذهب.

برنامج الحق المبين

يتميز البرنامج بأسلوبه البسيط في تقديم المعلومات، حيث يطرح فيه أهم المواضيع الشائكة المتعلقة بالدين. كما يصحح المفاهيم المغلوطة التي تم تداولها.

كذلك يعتمد على استخدام لغة سهلة وبسيطة مفهومة للجمهور. مما يساعد على نشر الوعي وتثقيف الجمهور في الأمور المتعلقة بالأمور الدينية.

عرض مواعيد برنامج الحقيقة الواضحة والإعادة

نقدم لكم متابعينا الكرام في مصر والوطن العربي مواعيد عرض البرنامج والإعادة.

الحقيقة الواضحة تبث على القناة dmc الفضائية، وذلك يوم الجمعة الساعة 4.30 عصرًا، ويعاد يوم السبت الساعة 10.30 صباحًا، وفي الواحدة ظهرًا يوم الخميس.

تردد قناة DMC الفضائية 2024

لضبط تردد قناة DMC الفضائية 2024 اتبع الخطوات التالية:

  1. حدد قائمة الترددات
  2. كما اختر إضافة التردد
  3. ثم ضبط التردد على: 12092
  4. كذلك تأكد من أن معدل التشفير هو: 27500
  5. ثم أن الاستقطاب: عمودي
  6. كما أن عامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد أيضاً: برنامج أتوبيس السعادة على قناة dmc

من هو أحمد الدريني مقدم برنامج الحق المبين؟

أحمد الدريني صحفي وكاتب وإعلامي مصري. يشغل منصب رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. كما أسس الصحفي أحمد الدريني القناة الفضائية المصرية الوثائقية، والتي تعتبر أول قناة وثائقية مصرية 100%. حصل على جائزة نقابة الصحفيين المصريين للتغطية الخارجية عام 2009، وجائزة هيكل لعام 2018.

حياة أحمد الدريني في مجال البرامج التلفزيونية

اتجه أحمد الدريني للعمل في مجال تقديم البرامج، في عام 2020. حيث ظهر لأول مرة كمقدم حلقات برنامج دي إم سي مساء، البرنامج الحواري الرئيسي لقناة دي إم سي.

كذلك  قرر أحمد الدريني تقديم حزمة مميزة من البرامج التي تتنوع بين العسكرية والثقافية والدينية. ثم بدأ مشواره التلفزيوني مع برنامج قريب الذي تناول أكثر من موضوعات مختلفة.

كما يعتبر برنامج قريب من البرامج البحثية التحقيقية، بالإضافة إلى عدد من البرامج الرمضانية. يشارك فيه فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية وأحد علماء الأزهر. شريف في المقابلة.

وفي الختام قدمنا لكم برنامج الحق المبين، ثم عرض مواعيد برنامج الحقيقة الواضحة والإعادة، ثم تردد قناة DMC الفضائية 2024، من هو أحمد الدريني مقدم برنامج الحق المبين؟، ثم حياة أحمد الدريني في مجال البرامج التلفزيونية.

 

الاخبار العاجلة