الربح من تصميم التيشرتات موقع Teepublic

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 3 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
الربح من تصميم التيشرتات موقع Teepublic
الربح من تصميم التيشرتات موقع Teepublic

 الربح من تصميم التيشرتات على موقع Teepublic، التي طريقة فعالة لتحقيق الأرباح عبر الإنترنت. وخاصة بعد النجاح الذي حققه موقع Teepublic في مجال التجارة الإلكترونية، الترويج للملابس وبيعها عبر الإنترنت من خلال الإعلانات التسويقية الناجحة. ليس هذا فحسب، بل إنه مكان مثالي، موطن لأهم مصممي الأزياء، الذين لديهم عين فنية جذابة لإضافة التصاميم والألوان المميزة وطباعتها على القمصان والسترات. لجعله أكثر جمالا وروعة، مما يثير فضول العملاء لطلبه والحصول عليه، خاصة مع إمكانية طلبهم طباعة صورتهم المفضلة على التيشيرت الذي يرغبون بشرائه. وفي هذا السياق، ولمزيد من التفاصيل. نقدم لكم في سطورنا عبر موقع سعر الدهب  الربح من تصميم التيشرتات، وكيفية تصميم القمصان، كذلك أساسيات كسب المال من تصميم القمصان

الربح من تصميم التيشرتات على موقع Teepublic

يعتمد الربح من تصميم القمصان على مبدأ بيع القمصان عبر الإنترنت. وذلك بناءً على رغبة العميل من حيث لون ونمط القميص. وقد تبنى موقع  Teepublic فكرة  الربح من تصميم التيشرتات وبيعها عبر الإنترنت. كغيره من مواقع التجارة الإلكترونية المنافسة. كما سعى موقع Tee Public إلى تلبية متطلبات العملاء من خلال تقديم تصميمات فريدة وحديثة. والذي يحمل لمسات أفضل المصممين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد الموقع على عرض القمصان الجديدة للبيع لمدة 72 ساعة على صفحته الرئيسية. كما يتم إرفاق سعر كل قطعة ليتمكن العميل من معاينة المنتج وتقدير إمكانية طلبه إذا كان السعر مناسباً له. كذلك يتسابق المصممون لتقديم أفكارهم الجديدة من الرسومات المبتكرة لطباعتها على القمصان وعرضها على الموقع بمختلف الألوان والأحجام. بعد ذلك، يستعد كل مصمم لاستقبال طلبات العملاء المختلفة، وطباعتها على القميص، وإرسالها إلى العميل عبر الموقع الإلكتروني. والتي تتولى مهمة الشحن والتوصيل عبر شركات الشحن المختلفة وطرق الدفع الإلكترونية المتاحة. تقوم TePublic أيضًا بتحديد العمولة وهامش الربح الخاص بها. كما يمنح المصمم نسبة من عمولة الربح فهو مبتكر الفكرة الأساسية للتصميم.

شاهد أيضًا: تطبيق تحويل الصور إلى كرتون إنمي،

شروط التسجيل في موقع Teepublic لربح المال من تصميم التيشيرتات

تتمثل شروط التسجيل في موقع Teepublic لربح المال من تصميم التيشيرتات فيما يلي:

  • احترافية المصمم في عمله وابتكار أفكار عصرية تلبي متطلبات العملاء.
  • وكذلك إنشاء حساب بنكي للمستخدم لدى أحد البنوك الإلكترونية الموثوقة.
  • ثم الالتزام بشروط وخصوصية الموقع، بما في ذلك التعليمات المتعلقة بحقوق النشر والملكية. وفي حالة عدم التزام الموقع بسياسة الموقع، سيتم تحذير المستخدم بأنه سيتم إغلاق حسابه بالكامل.
  • كذلك الالتزام بخيارات الدفع الإلكتروني، من خلال حسابات PayPal وPayoneer.
  • أيضًا استلام الأرباح بشكل شهري وليس بشكل مباشر.

خطوات الاشتراك في موقع Teepublic

يمكنك الاشتراك في موقع Teepublic والربح من تصميم التيشيرتات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع تيبوبليك  عبر الرابط https://www.teepublic.com/ .
  2. ثم  ادخل إلى الموقع عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. كذلك اضغط على خيار “إنشاء حساب”.
  4. ثم اكتب اسمك في الحقل المخصص لاسم المستخدم.
  5. واكتب أيضًا اسم بلدك في المربع المخصص له.
  6. أدخل كلمة المرور الخاصة بك، وأكد الإدخال مرة ثانية.
  7. ثم اضغط على خيار (إعادة إرسال البريد الإلكتروني) لتفعيل حسابك على موقع Tee Public.
  8. الآن، انتظر رسالة تأكيد التسجيل التي ستصل مباشرة إلى بريدك الإلكتروني.
  9. وأخيرًا، يمكنك عرض إعدادات حسابك وضبطها بالكامل. كما يمكنك اختيار آلية الدفع التي تناسبك سواء عبر PayPal أو Payoneer.

اقرأ أيضًا: تطبيق باز

كيفية تصميم القمصان على Teepublic

خطوات تصميم القمصان على موقع Teepublic هي كما يلي:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع Teepublic الرسمي.
  2. ثم اختر أحد الخيارين المتاحين لك، إما لرفع تصميم واحد (Single File Upload) أو تحميل مجموعة من التصاميم مرة واحدة (Multi File Upload).
  3. كذلك أدخل عنوان تصميم القميص في المربع المناسب.
  4. ثم اكتب أيضًا نصًا وصفيًا لتصميمك يعبر عن المجال الأكثر بحثًا عبر الإنترنت.
  5. وأخيراً قم بتفعيل المعاينة للعنصر الذي أضفته، ثم اضغط موافق لعرضه على موقع Teepublic، وبالتالي جذب العميل وتحقيق الربح من تصميم التيشيرتات على موقع Teepublic.

مميزات الربح من موقع Teepublic

يتمتع موقع Teepublic لربح المال من تصميم القمصان بعدد من المزايا الإيجابية التالية:

  • آلية الاشتراك في الموقع سهلة ومجانية دون دفع أي رسوم، على عكس مواقع التسويق الشهيرة.
  • كما يتمتع الموقع بواجهة مستخدم واضحة وبسيطة للمصمم، حيث لا يحتاج إلى خبرة احترافية لتحميل تصميماته وتحقيق الربح منها.
  • كذلك إمكانية طباعة التصميم على العديد من العناصر منها التيشيرتات والمجات والقبعات
  • ثم أن الحملات التسويقية مجانية داخل إعلانات جوجل وهذا يحفز على تحقيق الربح من تصميم التيشيرتات من خلال موقع Teepublic.
  • كذلك ضمان حقوق المصمم من خلال الموقع والحصول على نسبة عمولة مقبولة. يضمن الموقع إيصالاً بإتمام عملية بيع القمصان وشحنها للعملاء.

عيوب الربح من موقع Teepublic

تكمن عيوب الاشتراك وكسب المال من تصميم التيشيرتات عبر موقع Teepublic هي ما يلي:

  • يخصص الموقع 20% فقط من الأرباح.
  • كما يتم إجراء التخفيضات على القمصان من قبل الموقع دون علم المصمم بهذه الخطوة.

أساسيات كسب المال من تصميم القمصان

هناك مجموعة من النقاط التي يجب معرفتها لتحقيق الربح من تصميم التيشرتات وهي كالتالي:

  • – أن يمتلك خبرة متوسطة في التصميم بما في ذلك مبادئ الفوتوشوب وبرامج الرسم والطباعة الإلكترونية.
  • كذلك استخدم المواقع الإلكترونية للعمل الحر في ظل غياب الخبرة الفنية والاحترافية في التصميم. مما يساعد في توظيف مصممين متخصصين في تصميم القمصان والملابس الأخرى. وذلك مقابل رسوم مالية محددة بين صاحب المشروع والمصمم.
  • ثم اختيار أحد المواقع المميزة لبيع التيشيرتات ومنها موقع Teepublic وهو موقع متخصص في تصميم التيشيرتات والربح منها عبر الإنترنت.
  • كذلك تعلم أيضًا المهارات التسويقية اللازمة للترويج لعملية العرض بشكل جذاب واحترافي لجذب العملاء وتحقيق الربح من المبيعات.
  • بالإضافة إلى ضرورة تعلم وإتقان أساسيات التسويق الإلكتروني، بما في ذلك إعداد الحملات الإعلانية الترويجية لمنصات التواصل الاجتماعي.

أفضل المواقع لربح المال من تصميم القمصان

إليكم أبرز مواقع ربح المال من تصميم التيشرتات فيما يلي:

  • موقع تيسبرينج.
  • كذلك Spreadshirt.com.
  • وموقع زازل.
  • ثم موقع ريد بابل.

Teespring هو موقع لكسب المال عن طريق تصميم القمصان

موقع تيسبرينج هي منصة إلكترونية مجانية مخصصة لتصميم وبيع القمصان مقابل المال في فضاء الإنترنت. إذ يمكنك تنزيل تصاميم المنتجات. أو استخدم الرسومات أو القصاصات الفنية مباشرة من الموقع. ثم قم بالترويج للقمصان ومشاركة إعلاناتها عبر البريد الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي. أما عملية البيع فتتم من خلال الموقع الإلكتروني بعد احتساب نسبة العمولة والربح وتحديد طريقة الشحن والدفع من خلال PayPal أو Payoneer. بالإضافة إلى ذلك، يتيح موقع Teespring لمستخدميه عرض العديد من التصميمات، بما في ذلك الحقائب وحافظات الهواتف والأجهزة اللوحية وأكواب القهوة والقبعات وغيرها.

تصفح هنا :تطبيق لمعرفة شبيهك،

Spreadshirt هو موقع لبيع القمصان

يتوفر موقع Spreadshirt على الانترنت ويتمتع مستخدموها بميزة الربح من تصميم القمصان وبيعها عبر الإنترنت. كما يسهل ترويج وبيع العديد من المنتجات، بما في ذلك الملابس والسلع المنزلية المختلفة، برسومات وزخارف جذابة. كذلك يتضمن النظام الأساسي للموقع كل ما هو ضروري لتشغيل المتاجر الإلكترونية المتخصصة في تحليلات التسويق والشراء. كما يساعد في عرض التصاميم مجاناً بهامش ربح بسيط ومتابعة عملية البيع والدفعات عن طريق الباي بال وبطاقات الإئتمان.

Zazzle هو موقع لتصميم القمصان وكسب المال منها

يعتبر موقع Zazzle إحدى المنصات الإلكترونية المميزة لتحقيق الربح من تصميم وبيع التيشيرتات مجاناً. يستطيع أي مصمم تحميل أعماله الفنية وطباعتها على التيشيرتات وغيرها من المنتجات وعرضها على العملاء من خلال الموقع. كما أنه مجال واسع يدعم الإبداع والابتكار الفني، بهوامش ربح مقبولة جداً، كغيره من المواقع المهمة ومنها Teepublic. كذلك يقدم الموقع مجموعة واسعة من العناصر المميزة، بما في ذلك التيشيرتات وأكواب القهوة واللوازم المكتبية والوسائد والمجوهرات. بالإضافة إلى الملحقات الإلكترونية.

Redbubble هو موقع لكسب المال عن طريق بيع القمصان

موقع فقاعة حمراء موقع مميز لربح المال من خلال تصميم تيشرتات عالية الجودة. وذلك من خلال تقديم أروع الرسومات والملصقات الفنية وطباعتها على خامات الملابس باحترافية ودقة. كذلك يعرض المصمم أعماله المتنوعة عبر الموقع الإلكتروني ويروج لها بأسلوب تسويقي جذاب. كما يقوم Redbubble أيضًا بتتبع معاملات المبيعات، وتنسيق الطباعة، وترتيب التسليم، وتوفير خدمة العملاء. لا توجد رسوم شهرية والتسجيل مجاني.

اطلع هنا: شرح تطبيق Hypelify للربح 

نصائح إرشادية لكسب المال من تصميم القمصان

إليكم مجموعة من النصائح الإرشادية لتحفيز الربح من تصميم القمصان، وهي كالتالي:

  • اختيار تصاميم بسيطة دون تعقيدات، خاصة في مرحلة التأسيس.
  • كذلك إرفاق عبارات مؤثرة وجذابة على القمصان، وخاصة الكلمات المقتبسة من الأفلام وأغاني النجوم والمشاهير.
  • كما أنه من المهم أيضًا إضافة شعار شركة الإنتاج، إذا كانت التصاميم خاصة بها؛ هذا للتعبير عن هويتها وعلامتها التجارية.
  • بالإضافة إلى ضرورة اختيار خامات عالية الجودة للقمصان المصنعة، وذلك في إطار كسب ثقة العملاء وتأسيس العلامة التجارية للتصميمات لاحقاً.
  • ثم أنه من الضروري الاهتمام بالحملات التسويقية الإلكترونية ومتابعة التفاعلات.

وفي الختام تعرفنا على الربح من تصميم التيشرتات، كما سلطنا الضوء على كيفية تصميم القمصان، كذلك أساسيات كسب المال من تصميم القمصان

الاخبار العاجلة