البث المباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 28 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا
بث مباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا

بث مباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا وهذه المباراة ستكون مهمة ونارية بين منتخب غينيا الاستوائية ونظيره غينيا. وذلك في الجولة السادسة عشرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية. كما أن هذه المباراة قوية وإقصائية. وهذا من أجل العبور إلى ربع نهائي بطولة أفريقيا. وسنتعرف الآن عبر موقع سعر الذهب على موعد المباراة المرتقبة بين غينيا الاستوائية ونظيرتها غينيا في الجولة السادسة عشرة من بطولة أفريقيا. وكذلك التشكيل المنتظر. والقنوات الناقلة والبث المباشر.

بث مباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا

إن موعد مباراة منتخب غينيا الاستوائية أمام غينيا. وفي دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية. هو اليوم الأحد 28 يناير 2024. وذلك على ملعب إيبيمبي الأولمبي.

كما وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة. و 8 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. و9 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

و تمتلك شبكة قنوات Bein Sports الحقوق الحصرية. وذلك لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 حصريا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ولقد تم تكليف شبكة القنوات القطرية بمهمة بث مباراة غينيا الاستوائية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2023. وذلك على قناة “beIN Sports Max 1”.

كما تأهل منتخب غينيا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. وهذا بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة. وبرصيد 4 نقاط. والتي ضمت السنغال والكاميرون. وبالإضافة إلى غامبيا كثالث أفضل.

كما أن منتخب غينيا الاستوائية، تأهل إلى دور الـ16. وتصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط. وتحقيق فوز كبير في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على كوت ديفوار. والمستضيف للبطولة برصيد 4 أهداف دون رد.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة نيجيريا والكاميرون

التشكيل المتوقع لغينيا أمام غينيا الاستوائية

ومن المتوقع أن يدخل منتخب غينيا بتشكيل قوي أمام نظيره غينيا الاستوائية على بطاقة التأهل إلى دور الـ16. ولذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: دجوكو

وفي خط الدفاع: إنكادا – سانجانتي – ديجالو – كاندي

أما خط الوسط: قسامة – بيكل – سيميدو

وفي خط الهجوم: رودريجيز – بالدي – ماني.

أقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

تشكيل غينيا الاستوائية ضد غينيا

لكن من المتوقع أيضًا أن تدخل غينيا الاستوائية بتشكيل قوي وحاسم أمام غينيا. كذلك لتتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية. ولذا من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

خطة | 4_4_1_1

حراسة المرمى: خيسوس أونو.

أما في خط الدفاع: باسيليو ندونج، ساول كوكو، أوبيانج أوبونو، كارلوس أكابو.

في خط الوسط: جوزيت ميراندا، فيديريكو بيكورو، بابلو جانيت، إيفان سلفادور.

لاعب الوسط المهاجم: خوسيه ماشين.

وفي خط الهجوم: إميليو إنسوي.

أقرأ أيضاً:  بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة تفاصيل بث مباشر غينيا الاستوائية ضد غينيا. وكذلك التشكيله المحتمله لكل من الفريقين

 

الاخبار العاجلة