«قصة صادمة أغرب من الخيال».. إمرأة سعودية تشتري منزلاً مسكوناً بالعفاريت .. وبعد مرور وقت قصير حدثت الصدمة الكبرى!!

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
 إمرأة سعودية تشتري منزلاً مسكوناً بالعفاريت
 إمرأة سعودية تشتري منزلاً مسكوناً بالعفاريت

 إمرأة سعودية تشتري منزلاً مسكوناً بالعفاريت، التي تعتبر من القصص الغريبة والمثيرة للجدل والمثيرة للاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على على تفاصيل القصة كاملة.

إمرأة سعودية تشتري منزلاً مسكوناً بالعفاريت

روت الكاتبة السعودية سلوى العديدان قصة غريبة عن عائلة سعودية اشترت منزلاً مسكوناً بالأشباح بسبب سعره المغري، ولم يسكن فيه صاحبه وعائلته سوى عام واحد. تحتوي هذه الرواية على العديد من التفاصيل المثيرة والغريبة التي جعلتها محط اهتمام الكثيرين لمعرفة تفاصيل هذه القصة.

متابعة قصة المنزل المسكون بالعفاريت

رواية جديدة للكاتبة “العديدان” في مقالها “البيت المسكون” المنشور في صحيفة الاقتصادية قائلة: وصلتني رسالة، وكعادتي لا أقرأ الرسائل إلا في المساء، وأنا لا يخفي سرا عنك. شعرت بالقشعريرة وأنا أقرأ كلام صاحبها. ولسوء الحظ، كنت وحدي في مكتبي أثناء قراءتها. مما جعلني أشعر بالخوف في نفسي، حيث تروي كاتبة الرسالة قصتها كالتالي: أنا متزوجة منذ ما يقرب من 13 عامًا، وكان حلم حياتي أنا وزوجي هو شراء منزل كبير يجمعنا مع عائلاتنا. خمسة أطفال، خاصة وأن رواتبنا تكفي لتحقيق هذا الحلم الجميل. وفعلاً بحثنا في بلدتنا المترامية الأطراف. ولسوء الحظ، فإن أسعار الفلل مبالغ فيها بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

المنزل المسكون بالعفاريت

ووجدت السيدة السعودية عرضاً مغرياً لفيلا تبلغ مساحتها حوالي 400 متر مربع. ولم يسكن فيها صاحبها وعائلته سوى عام واحد. وذهبت العائلة لرؤيته ليبدو تماماً كما في الصور، وأكملت قصتها بالقول: أكثر ما دفعنا لشرائه هو سعره المنخفض جداً مقارنة بالسوق. ثم بدأنا مرحلة النقل والترتيب، وكان كان ذلك في فصل الشتاء. لكن بعد حوالي شهر بدأت بعض الحوادث المشبوهة، حيث انفجرت ثلاث سخانات مياه في نفس اليوم. وبفضل الله لم يصب أحد منا بأذى. ومن ثم بدأت الفئران بالظهور بشكل غير عادي، مما دفعنا إلى الاستعانة بشركة مكافحة القوارض لكن المشكلة لم تنتهي. وبعد ذلك أصيبت ابنتي. وكانت الطفلة البالغة من العمر خمس سنوات تعاني من هلاوس بصرية. ثم حدثت مشاكل بيني وبين زوجي، ولأول مرة يهددني بالطلاق. شبهت على يقين أن منزلنا مسكون، وهذا هو سر سعره الرخيص. ولهذا نصح الكاتب المرأة التي كتبت الرواية باستئجار مسكن جديد آخر للمقارنة. هل ستختفي هذه الأحداث أم لا، مع ضرورة التواصل. مع صاحب البيت الأول لمعرفة الحقيقة كاملة منه.

إليك أيضًا: امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل «قصة صادمة أغرب من الخيال».. إمرأة سعودية تشتري منزلاً مسكوناً بالعفاريت. وبعد مرور وقت قصير حدثت الصدمة الكبرى.

الاخبار العاجلة