بيل كلينتون يكشف حقيقة علاقته بالملياردير جيفري إبستين

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
 كلينتون يكشف حقيقة علاقته بإبستين
 كلينتون يكشف حقيقة علاقته بإبستين

 كلينتون يكشف حقيقة علاقته بإبستين، الذي تم تداول صور له عاريا في فندق جيفري إبستاين. إذ ظهر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه مبتسما بعد سؤاله عن مدى صحة تورطه في قضية ممارسة الجنس مع قاصرين. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على بيل كلينتون يكشف حقيقة علاقته بالملياردير جيفري إبستين.

 كلينتون يكشف حقيقة علاقته بإبستين

إليكم الحقائق التي كشفها كلينتون حول علاقته بإبستين فيما يلي:

  • وجه أحد الصحفيين سؤاله مباشرة إلى كلينتون قائلا: “سيدي. كلينتون، هل لديك أي تعليقات على الادعاء المزعوم بشأن علاقتك مع إبستين؟ ورد الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون بالقول: «أعتقد أن الأدلة واضحة».
  • وبالطبع فاجأ هذا الرد جميع الحاضرين بالر عليه بوجه مبتسم وضاحك، وكأنهم قائلاً إنه لا يخاف من كل ما سينكشف. وماذا سيحدث لاحقا.
  • وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت عدة مرات صورا للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وجسده عاريا في قصر جيفري إبستين. بينما كان يتلقى جلسات تدليك في منتجعات وغرف هذا القصر.
  • كما تأتي هذه الصور بعد انتشار العديد من المقالات والأخبار الرسمية حول قضية جيفري إبستين. الذي ارتبطت باسمه العشرات بل المئات من حالات الدعارة وممارسة الجنس مع قاصرين.
  • كذلك قالت مواقع التواصل الاجتماعي إن المشكلة تكمن في أن بيل كلينتون يحب الفتيات القاصرات. وكان من أكثر الأشخاص الذين تعاملوا مع إبستين.
  • كما تم سحب الرجل بطريقة استفزازية، في إحدى المناسبات التي أقامتها هيلاري كلينتون. بعد أن سألها عن رحلات زوجها بيل كلينتون إلى الجزيرة.

    إليك أيضًا: مسؤول عربي على قائمة جيفري إبستين

من هو بيل كلينتون

إليكم أهم المعلومات حول بيل كلينتون فيما يلي:

  • بيل كلينتون، الاسم الكامل ويليام جيفرسون كلينتون الثالث.
  • وهو سياسي أمريكي ولد في 19 أغسطس 1946.
  • شغل كلينتون منصب الرئيس الثاني والأربعين للولايات المتحدة في الفترة من 1993 إلى 2001.
  • كما ولد في هوب، أركنساس، وكان لديه أسرة فقيرة. درس في جامعة جورج تاون وجامعة أكسفورد، وبعد ذلك عمل في القانون قبل أن يدخل السياسة.
  • كذلك تميزت إدارة كلينتون خلال فترة رئاسته بتركيزها على القضايا الاقتصادية والاجتماعية، وشهدت تحقيقات في أمور شخصية، بما في ذلك فضيحة لوينسكي التي أدت إلى عزله عام 1998، لكنه لم يُعزل من منصبه.
  • ثم أصبح بيل كلينتون نشطا في العمل الخيري والكتابة. ويعتبر كلينتون من أكثر الشخصيات السياسية تأثيرا على الساحة الأمريكية، وقد خصص جزءا كبيرا من وقته بعد الرئاسة للأعمال الخيرية ومساعدة الشباب.

شاهد أيضًا: جيفري إبستين

قضية جيفري إبستين وحبه للفتيات القاصرات

نذكر لكم بعض تفاصيل قضية جيفري إبستين وحبه للفتيات القاصرات فيما يلي:

  • أصبحت قضية الملياردير الأمريكي جيفري إبستين محط اهتمام واسع النطاق في الأيام الأخيرة. بعد أن قررت محكمة اتحادية أمريكية رفع السرية عن الوثائق المتعلقة به. الذي انتحر في زنزانته عام 2019.
  • كما تحتوي الوثائق على شهادات وأقوال الضحايا والشهود والمتهمين في القضية. والتي تكشف أسماء شخصيات عامة متورطة في الفضيحة الجنسية. ومن بينهم رؤساء وزراء ورؤساء وملوك ومشاهير ومليارديرات.
  • ثم بحسب وثائق نشرت مؤخرا، فإن إبستاين تحرش بالعديد من الفتيات القاصرات وحاول استدراجهن إلى مجال الدعارة.
  • لكن المثير للاهتمام في قضيته هو الاتهامات بأن إبستاين كان يدير عصابة للاتجار بالبشر والجنس غير الأخلاقي. وكانت هناك مزاعم بأن جزيرته الكاريبية كانت مركزًا للأنشطة غير القانونية. التي شملت تجمع كبار السياسيين والمديرين التنفيذيين الماليين من الولايات المتحدة وبريطانيا.
  • كما تم نشر أسماء عدد كبير من الأشخاص المشتبه في تورطهم في هذه القضية. ومن بينهم شخصيات سياسية وفنية بارزة. يشار إلى أن وجود اسم شخص معين لا يعني إدانته، بل يتم ذكره في سياق التحقيقات.
  • ولا تزال القضية مستمرة، ومع صدور المزيد من التفاصيل، من المتوقع أن يستمر الجدل حول هذا الموضوع.

أبرز الأسماء التي ظهرت في وثائق إبستين

نستعرض لكم أبرز الأسماء التي ظهرت في وثائق  إبستين فيما يلي:

  1. بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي السابق، الذي قالت إحدى الشهود إن إبستين أخبرها أنه يحب الفتيات الصغيرات. وأنه زار “جزيرة الرعب” الخاصة بإبستين عدة مرات.
  2. واعترف إيهود باراك، رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، بأنه زار شقة إبستاين في نيويورك. لكنه نفى ممارسته أي نشاط جنسي مع قاصرين.
  3. كيفن كوستنر، الممثل الأمريكي، الذي ذكرته إحدى الضحايا بالاسم باعتباره أحد الأشخاص الذين مارست معهم الجنس عندما كانت قاصرًا.
  4. وشهدت أوبرا وينفري، المذيعة التلفزيونية الشهيرة. والتي ذكرها أحد الشهود كواحدة من الضيوف الذين حضروا حفلا في منزل إبستاين في فلوريدا. على وجود فتيات صغيرات يخدمن الضيوف.
  5. الملياردير بيل جيتس، الذي زار منزل إبستين في نيويورك عدة مرات. والذي قالت مصادر قريبة منه إنه كان يبحث عن تمويل لمشاريعه الخيرية، لم يكن على علم بجرائم إبستين.
  6. الأمير أندرو شقيق ملكة بريطانيا الذي اتهمته إحدى الضحايا باسمها باغتصابها عندما كانت قاصراً. والذي ظهر في صورة وهي تحتضنها، والذي نفى كافة التهم الموجهة إليه. وقال إنه لا يتذكر أنه التقى بها على الإطلاق.
  7. ستيفن هوكينز، عالم الفيزياء الأمريكي، الذي زار جزيرة إبستاين مرتين. والذي قال إنه لم ير أي شيء غير مناسب، وأنه مهتم بالمناقشات العلمية مع إبستاين وضيوفه.
  8. وقال مايكل جاكسون، مغني البوب ​​الراحل الذي كان صديقا لإبستين. إنه استخدم جزيرته كملجأ من الضغوط الإعلامية ولم يمارس أي نشاط جنسي مع قاصرين.
  9. وقال الملياردير جلين دوبين، الذي كان يعتبر إبستاين صديقا مقربًا. إنه لم يكن على علم بجرائمه وقطع العلاقات معه بعد تفجر الفضيحة.

وفي الختام تعرفنا على بيل كلينتون يكشف حقيقة علاقته بالملياردير جيفري إبستين. كما سلطنا الضوء على من هو بيل كلينتون وأبرز الأسماء التي ظهرت في وثائق  إبستين.

الاخبار العاجلة