مواعيد عرض حلقات الدولة العميقة 2024 والقنوات الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مواعيد عرض حلقات الدولة العميقة
مواعيد عرض حلقات الدولة العميقة

مواعيد عرض حلقات الدولة العميقة، هذا المسلسل الذي تصدر محركات البحث مؤخرا بعد الإعلان عن بث حلقته الأولى على قنوات البث. وأعلنت الشركة المنتجة أن هذا العمل يعد من أكبر عمليات الإنتاج في الدراما الكويتية وحتى العربية. ويقدم قصة تدور أحداثها في إطار المغامرة والأكشن، وهو ما يفتقده الجمهور العربي. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على توقيت عرض حلقات الدولة العميقة.

مواعيد عرض حلقات الدولة العميقة

يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل The Deep State في أي وقت لديك. إذ أن حلقات المسلسل كاملة متوفرة على منصة شاشا. تم بث الحلقة الأولى من المسلسل يوم الخميس 14 سبتمبر 2023. مع رفع 8 حلقات كاملة دفعة واحدة، وهو ما تم أيضًا على منصة Netflix يومي الخميس و4 يناير 2024، وهو ما يعتبره الكثير من المشاهدين مثيرًا للاهتمام. كما تدور أحداث مشاهد الحلقة الأولى خلال ساعة وخمس دقائق وهي الحلقة الأطول، تليها الحلقة الثانية التي تبلغ مدتها 48 دقيقة، والـ 6 حلقات المتبقية مدة كل منها 45 دقيقة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم أبو نسب 2024 وتحميله بجودة HD

القنوات الناقلة لمسلسل الدولة العميقة الكويتي

لم تحصل أي قناة تلفزيونية حتى الآن على حقوق بث المسلسل الكويتي الدولة العميقة. حيث يعرض المسلسل حصريا على منصة شاشة الكويتية وهي الشركة المنتجة للعمل.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل الدولة العميقة

لا توجد قنوات تبث مسلسل ديب ستيت ولكن يمكن مشاهدته كاملا عبر منصة شاهد الكويتية. التي تطمح للوصول للعالمية وتعتبر المنصة الأولى في دول الخليج العربي من حيث المشاهدة.

قصة مسلسل الدولة العميقة

يصنف مسلسل الدولة العميقة ضمن المسلسلات السياسية. إذ تدور أحداثه في إطار مغامرة لاثنين من رجال الشرطة يبحثان عن براءة وزير الأمن الوطني المتورط في قضية فساد تتعلق بصفقة طائرات حربية فاسدة. أدت إلى لاستشهاد طيار عسكري. خلال رحلة التحقيق، تظهر العديد من الأمور المخفية والقضايا الصادمة خلال 8 حلقات. ولكل منهم عنوان منفصل.

معلومات عن مسلسل الدولة العميقة

إليكم أهم المعلومات عن مسلسل الدولة العميقة فيما يلي:

  • مسلسل الدولة العميقة هو أحد أعمال منصة شاشة الكويتية. وقد تم بث المسلسل لأول مرة في 14 سبتمبر 2023 بواقع 8 حلقات تم عرضها كاملة.
  • كما لكل حلقة من حلقات المسلسل عنوان منفصل والعناوين مرتبة: عاصفة رملية. ظلال هامس، نظرية المؤامرة، اختراق الطبقات، التستر على الفساد، خيوط متشابكة، غيوم فوق كوبا، طريق البذرة الفاسدة.
  • كذلك تصنف سلسلة الدولة العميقة ضمن سلسلة الإثارة والتشويق والأكشن.
  • وأبطال المسلسل هم: سعد الفرج، جاسم النبهان، خالد البريكي، فيصل العميري، يعقوب عبدالله، بشار الشطي، خالد المظفر، روان بن حسين، عبدالله البلوشي، مشاري. الفريح، عبد القدوس إسماعيل، جاسم البلوشي، محمد أشكناني، زينب بهمن ونجاح الخطيب.
  • كما أن مسلسل الدولة العميقة من إخراج سعيد الماروق وتأليف فيصل البلوشي.

 مشاهدة مسلسل الدولة العميقة عبر الإنترنت

يمكنك مشاهدة مسلسل Deep State كاملاً في أي وقت عبر الإنترنت من خلال الخطوات التالية:

  1. يزور منصة شاشا.
  2. ثم اختر الحلقة الأولى بالضغط عليها.
  3. كذلك سيظهر إشعار بضرورة الاشتراك على الموقع.
  4. كما انقر فوق الاشتراك.
  5. ثم اختر باقة الاشتراك المناسبة.
  6. وأكمل عملية الدفع.
  7. كما يمكنكم مشاهدة المسلسل وجميع أعمال المنصة خلال فترة الاشتراك.

إليك أيضًا:مشاهدة فيلم أنا وابن خالتي

وفي الختام تعرفنا على مواعيد عرض حلقات الدولة العميقة، وأهم المعلومات عن مسلسل الدولة العميقة.

 

الاخبار العاجلة