سعودية خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها “الوسيم” في العمل.. وبعد 6 شهور تفاجأت بما لم تتوقعه !

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها
خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها

خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها، القصة التي رواها صانع محتوى معروف يدعى أكرم عسيري. وتعتبر قصة صعبة عن امرأة في المملكة العربية السعودية. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل هذه القصة.

خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها

قامت مرأة بطرد زوجها من أجل الزواج من زميلها الأكثر وسامة وجاذبية والذي يعمل في شركة زواج المسيار. وقد أبعدت زوجها من أجل القيام بذلك. لكن بعد فترة حدث ما لم تتوقعه على الإطلاق. وأكمل العسيري حديثه بالقول في فيديو انتشر له على منصة تيك توك.

منذ فترة تزوج شاب من امرأة سعودية بعد أن حصل على عمل جيد ودخل مستقر، ونجد أنه يملك منزل وسيارة، ولكن هذه المرأة وضعت شروطاً على هذا الزواج، وهو أن يسمح لها هذا الرجل للعمل وأوضحت أن حياتهما كانت سعيدة ومستقرة وأن الله رزقهما بثلاثة أطفال. ولدين وبنت.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

تغيرات الزوجة بعد العمل

لكن بعد ست سنوات من الزواج وعمل هذه المرأة في وظيفة حكومية في السعودية. نجد أن الزوج لاحظ إهمالها في واجباتها المنزلية. كما أنها تغيرت بالكامل وأصبحت مزينة بشكل ملحوظ. لا تعير زوجها أو أطفالها أي اهتمام وتخرج باستمرار مع زميلتها للترفيه. ثم فوجئ زوجها بمكالمات هاتفية بينها وبين زميل لها في العمل، وتكرر ذلك الأمر، مما أثار غضب هذا الزوج. وعندما واجهها وصفها بأنها مشبوهة ومريضة نفسيا لأنه يشك فيها. ونجد أن هذا الزوج اشتكى لأبيها مما حدث، لكن والد هذه الفتاة طلب منه حل المشكلة. مشكلته مع زوجته نفسها.

 اقرأ أيضًا: سعودية ثرية تطلب من رجل فقير أن يتزوجها

الزوجة ترفع دعوى طلاق

ونجد أن هذا الزوج المسكين حاول جاهداً أن يتحدث مع زوجته لحل هذه المشكلة. إلا أن ردها كان غريباً جداً. فقالت له: أنا موظفة ولي راتب خاص ولا أحتاجك. ورفعت دعوى طلاق على زوجها، بالإضافة إلى دعوى حضانة الأطفال والسكن للحضانة. والغريب في الأمر أنها تزوجت زميلها في العمل زواجاً مسياراً. ولكن بعد فترة كانت الصدمة حيث طلقها زوج هذه المرأة الجديد ليتزوج آخر شرعاً، وبينما كانت هذه المرأة تحاول العودة إلى طليقها السابق فرفض.

وفي الختام تعرفنا على قصة السعودية التي خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها . والصدمة التي تلقتها بعد هذا الزواج.

الاخبار العاجلة