لأول مرة طبيبة سعودية فاحشة الثراء تطلب رجل فقير للزواج مقابل شرط بسيط!

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
طبيبة سعودية ثرية تطلب من رجل فقير أن يتزوجها
طبيبة سعودية ثرية تطلب من رجل فقير أن يتزوجها

سعودية ثرية تطلب من رجل فقير أن يتزوجها، مقابل شرط بسيط!. هناك امرأة سعودية تعمل طبيبة تدعى مريم. اختارت مجلة “روعة” للبحث عن شريك حياتها. وأوضحت أن هذه المجلة لها تاريخ طويل في مجال الاهتمام بالمرأة، والاهتمام بكل قضاياها. وأوضحت أن موضوع الزواج ليس هو الاهتمام الوحيد بالنسبة لها، وقالت في النص: “لا يهمني خلال الفترة الحالية من حياتي، سواء كان الرجل الذي على وشك الزواج مني فقيراً، أو حتى عني”. حالتي المالية أم لا. لقد صبرت لمدة ثلاث سنوات، ولكن لم يعد لدي الوقت لتحمل ذلك بعد الآن. أبحث عن رجل يحترم العلاقات الزوجية حتى لو كان هذا الرجل فقيرا. تابعنا عبر موقع سعر الذهب. لمزيد من التفاصيل.

طبيبة سعودية ثرية تطلب من رجل فقير أن يتزوجها مقابل شرط بسيط!

  • ومن ناحية أخرى نجد أن هناك فقدان للسند القانوني للمرأة في اختيار الزوج. ونجد أنه في حال قبول العريس للشروط الدينية والمعيشية التي تؤهله للزواج من أي فتاة في السعودية، فقد قالت بعض الفتيات إن محاولتهن الإصرار على الزواج من هذا الشاب يقابلها عناد. الأسرة ورغبتها في استيفاء كافة شروط الزواج التي قد تعتبر غير مناسبة للعريس.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

  • وفي السياق نفسه، كان هناك استطلاع للرأي أجرته بعض النساء في السعودية، وقالت هؤلاء الفتيات إن الشباب السعودي. أصبح مترددا الآن في فكرة الزواج بسبب ارتفاع تكاليف الزواج المالية وشبح الطلاق. وعليه ارتفعت نسبة الطلاق في المملكة العربية السعودية. خلال العامين الماضيين إلى أكثر من 65%
  • وفي النهاية قالت هذه الطبيبة إن ما يهمها في اختيار شريك حياتها. هو أن يكون رجلاً صالحاً يقدر واجباتها وعملها كطبيبة، كما أوضحت أنها مستعدة لأن تكون زوجة مسيار له وبالمقابل. فتعطيه مبلغًا قدره 5 ملايين ريال سعودي وتوفر له فيلًا ليعيش معها، لكن بشرط موافقته على كافة الشروط التي سيتم تحديدها لاحقًا قبل الزواج.

إليك أيضًا: امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على طبيبة سعودية ثرية تطلب من رجل فقير أن يتزوجها مقابل شرط بسيط!

الاخبار العاجلة