قبل النفاذ حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم سلطان

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 7 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفلة الشمراني الحكمي وسلطان
حفلة الشمراني الحكمي وسلطان

حفلة الشمراني الحكمي وسلطان، التي سيبحث عنها عشاق الفن في كل مكان خلال الساعات القليلة القادمة. ولا سيما أن الحفلة ستنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة القليلة المقبلة. كما يتساءل الكثير عن سعر التذاكر وطريقة الحجز. وسنتناول في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب  على كافة التفاصيل المتعلقة بالحفلة.

حفلة الشمراني الحكمي وسلطان

يهتم قطاع كبير من الجمهور في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحفل مودي الشمراني والفنانين إبراهيم الحكمي وإبراهيم سلطان المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، من أجل الحضور.

كما تشهد فعاليات المملكة العربية السعودية اهتمام الجمهور السعودي وغير السعودي. الذي يهتم بمثل هذه الحفلات ويسعى دائما لحضورها ليكون له نصيب من السهرة التي سيحييها هؤلاء الفنانون.

شاهد أيضًا: حفلة ماجد المهندس اليوم

مكان الحفلة

من المقرر إقامته على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض. كما تزايد بحث الجمهور في المملكة العربية السعودية عن الأسعار ورابط حجز التذاكر لحفل مودي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم السلطان.

موعد حفلات الفنان موضي الشمراني والفنانين إبراهيم الحكمي وإبراهيم سلطان

من المقرر أن يكون موعد حفل مودي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم السلطان يوم الأربعاء 10 يناير 2024. كما سيبدأ الحفل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة. والساعة 22:00: 00 بتوقيت دبي، 20:00 بتوقيت القاهرة، 19:00. :00 بتوقيت جرينتش.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم الحريفة 

كيفية حجز تذاكر الحفلة

يمكنكم متابعينا الأعزاء الحصول على تذاكر الحفلة عبر WeBook . وهو الموقع الرسمي لحجز التذاكر في المملكة العربية السعودية.

خطوات حجز تذاكر الحفلة

يمكنكم متابعينا الأعزاء في كل مكان الحصول على تذاكر الحفلة المذكورة أعلاه باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع ويب ويبوك webbook وهو الموقع الرسمي لحجز التذاكر.
  2. ثم اختر المناسبة التي تريدها والتي ستكون حفل مودة الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم السلطان.
  3. كما اختر فئة التذاكر ثم اختر رقمها.
  4. كذلك حدد الطريقة المناسبة لدفع التذاكر وتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، أو إذا لم يكن لديك حساب، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جديد.

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل حفلة موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم سلطان.

الاخبار العاجلة