تفاصيل حديث محمد صلاح مع الرئيس السيسي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 6 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل حديث محمد صلاح مع السيسي
تفاصيل حديث محمد صلاح مع السيسي

تفاصيل حديث محمد صلاح مع السيسي، إذ حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على زيارة المران التدريبي للمنتخب الوطني المصري ولقاء مع محمد صلاح كابتن المنتخب. وقد زار الرئيس السيسي، صباح اليوم، مدينة مصر للألعاب الأولمبية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة، للاطمئنان على حالة المنتخب الوطني. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل ما دار بين الرئيس السيسي والكابتن محمد صلاح.

تفاصيل حديث محمد صلاح مع السيسي

إليكمن تفاصيل ما دار بين الرئيس السيسي والكابتن محمد صلاح فيما يلي:

  • وعد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز بكأس الأمم الأفريقية.
  • كما قال صلاح للرئيس السيسي: “نشكركم على هذا الدعم، ووزير الرياضة ينقل دعمكم ومساندتكم لنا. وكذلك لاتحاد الكرة”.
  • وتابع: “هناك تحسن كبير في المنظومة، وكل ما نحتاجه متوفر لدينا. واللاعب يعدكم بالفوز ببطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار”.
  • كذلك تابع قائد منتخب مصر: “لم يحالفنا الحظ قليلا في البطولة الماضية. لقد قمنا بما يجب علينا، ووفقنا الله. النظام بأكمله يعد بأنكم ستفعلون شيئًا جيدًا في البطولة وسنفوز بها».
  • ثم من جانبه، قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر: «شكرًا لكم على كل الدعم الذي تقدمونه للفريق واللاعبين، وهو ما يترك انطباعًا جيدًا لدينا».
  • كما تابع: “مسؤولية تمثيل دولة كبيرة مثل مصر، إن شاء الله، سوف يقوم بها كل لاعب. أنا واثق أننا كفريق سنبذل كل ما لدينا وما لا يتعين علينا للوصول إلى هدفنا وإسعاد الجماهير المصرية. أشكركم على الحضور.”

اقرأ أيضًا: حازم إمام يعلق على انضمام ياسر إبراهيم لمنتخب مصر

استعدادات مصر لكأس الأمم الأفريقية

يواصل المنتخب المصري تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار والتي ستنطلق خلال أيام. ومن الجدير بالذكر أن الكابتن محمد صلاح هو من سيقود المنتخب المصري إلى هذه البطولة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل ما دار بين الرئيس السيسي والكابتن محمد صلاح. كما أوضحنا استعدادات مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

الاخبار العاجلة