لسبب غير متوقع… إغلاق بوليفارد سيتي رسميا في السعودية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 6 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
إغلاق بوليفارد سيتي رسميا في السعودية،
إغلاق بوليفارد سيتي رسميا في السعودية،

إغلاق بوليفارد سيتي رسميا في السعودية، لقد أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية. المستشار تركي آل الشيخ، الإغلاق الرسمي والفوري لمشروع بوليفارد سيتي، أحد أكبر المشاريع الترفيهية في البلاد، بسبب الازدحام الشديد الذي شهده الموقع اليوم. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل. 

إغلاق بوليفارد سيتي رسميا في السعودية،

  • لقد قال آل الشيخ في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن عدد الزوار الذين حضروا إلى بوليفارد سيتي اليوم تجاوز 200 ألف زائر، وهو رقم تاريخي وغير مسبوق، كما يتجاوز الطاقة الاستيعابية للموقع.
  • كما أضاف أن الهيئة اتخذت قرار الإغلاق حفاظاً على سلامة وراحة الزوار، وكذلك تجنباً لأي مخاطر قد تنجم عن الازدحام والازدحام المروري، معرباً عن اعتذاره للجمهور الذي لم يتمكن من الاستمتاع بالأنشطة المختلفة. و العروض المقدمة من بوليفارد سيتي.

اقرأ أيضًا: قلق كبير يعم على السعودية والإمارات

 

  • كما أشار إلى أن الهيئة. ستعمل على إعادة افتتاح بوليفارد سيتي. في أقرب وقت ممكن، بعد تقييم الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توفير تجربة ترفيهية مميزة وآمنة للزوار.
  • كذلك أكد أن مدينة البوليفارد. هو مشروع ترفيهي ضخم يقع في العاصمة الرياض، كما يضم العديد من المرافق والخدمات، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. والمسارح والملاهي والحدائق. والمساحات الخضراء. كما تعتبر الوجهة المفضلة للعائلات والشباب والأطفال.

إقرأ أيضاً: جدول الإجازات الرسمية 2024 في السعودية.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على إغلاق بوليفارد سيتي رسميا في السعودية،

الاخبار العاجلة