صدمة جديدة… ظهور شخصيات عالمية في قائمة جيفري إبستين

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 6 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
ظهور شخصيات عالمية في قائمة جيفري إبستين
ظهور شخصيات عالمية في قائمة جيفري إبستين

 شخصيات عالمية في قائمة جيفري إبستين، كشفت وثائق جديدة نشرتها المحكمة الأميركية. عن تورط شخصيات عالمية بارزة في شبكة الدعارة والاستغلال الجنسي. التي يديرها رجل الأعمال الأميركي الراحل جيفري إبستاين. الذي انتحر في زنزانته عام 2019 بعد اتهامه بالاعتداء على عشرات الفتيات القاصرات. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

ظهور شخصيات عالمية في قائمة جيفري إبستين

  • من بين الشخصيات المتهمة بالمشاركة في شبكة إبستين الجنسية، رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، الذي أجبر إحدى ضحاياه، فرجينيا جيوفري، على ممارسة الجنس معه عندما كان عمرها 17 عاما، بحسب الوثائق.
  • كما سبق أن اتهمت جيوفري الأمير أندرو، شقيق الملكة إليزابيث الثانية، بالاعتداء عليها جنسيا في مناسبات مختلفة، بما في ذلك جزيرة إبستين الخاصة في جزر البهاما.
  • كما نفى الأمير أندرو بشكل قاطع جميع الاتهامات.
  • كذلك تضمنت الوثائق أيضًا أسماء شخصيات أخرى معروفة، مثل رائد الذكاء الاصطناعي مارفن مينسكي الذي توفي عام 2016. والرئيس التنفيذي لفنادق حياة توم بريتزكر. وحاكم ولاية نيو مكسيكو السابق بيل ريتشاردسون، وجميعهم نفوا أي صلة بإبستاين أو شركائه. الضحايا.

إليك أيضًا: مسؤول عربي على قائمة جيفري إبستين

  • كذلك تشكل هذه الفضيحة الجديدة ضربة كبيرة لسمعة الأفراد المتورطين.
  • كذلك تثير تساؤلات حول مدى شبكة إبستين الجنسية. وما إذا كان هناك المزيد من الضحايا أو المتهمين الذين لم يتم الكشف عنهم بعد.

إليكم أيضًا: جزيرة جيفري إبستين لاستغلال القاصرات

  • كما تواصل السلطات الأميركية التحقيق في القضية والبحث عن شركاء محتملين لإبستين. مثل زوجته السابقة غيسلين ماكسويل، التي تواجه اتهامات بالمساعدة في تجنيد واستغلال فتيات قاصرات.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على ظهور شخصيات عالمية في قائمة جيفري إبستين.

الاخبار العاجلة