تفاصيل تجريم ضابط شرطة كويتي وسجنه 7 سنوات

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 5 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل تجريم ضابط شرطة كويتي وسجنه 7 سنوات
تفاصيل تجريم ضابط شرطة كويتي وسجنه 7 سنوات

تجريم ضابط شرطة كويتي وسجنه 7 سنوات، لقد أصدرت محكمة الاستئناف في الكويت قرارا قطعيا بحبس ضابط يعمل في وزارة الداخلية 7 سنوات، بعد إدانته بتهمة التسبب في معاناة وافد مصاب بشلل رباعي نتيجة الإهمال في صيانة سيارته. تابعوا التفاصيل عبر موقع سعر الذهب من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضًا: مصر تعلن انسحابها رسميا من الوساطة بين إسرائيل وحماس

تفاصيل تجريم ضابط شرطة كويتي وسجنه 7 سنوات

  • اتهمت النيابة العامة. في القضية الضابط المذكور بتصرفاته العنيفة. عندما اعتدى بالضرب على المجني عليه، مما أدى إلى إصابته بأضرار جسيمة أدت إلى إصابته بشلل رباعي، حيث قدرت الإصابة بما لا يقل عن 50% من قدرة الجسم.
  • كذلك في البداية، أصدرت محكمة الجنايات حكما بالسجن 10 سنوات، لكن المتهم ومحاميه اعترضا على الحكم أمام محكمة الاستئناف، نافيين التهم الموجهة إليه ومؤكدين على ضعف التحقيقات وسهولة التلاعب بالبيانات.
  • وبعد دراسة القضية بعناية، أكدت محكمة الاستئناف صحة الأدلة المقدمة ضد المتهم، مشيرة إلى توافر شهادات الشهود. وكذلك تقرير الطب الشرعي الذي يؤيد قضيته، وبناء عليه أصدرت قرارا بتخفيض مدة السجن إلى 7 سنوات. سنوات، بالإضافة إلى العمل الشاق والعمل القسري.
  • كما تصر المحكمة على قرارها ولا تفرج عن المتهمين، فإن هذا الحكم يشكل رسالة قانونية حاسمة في تأكيد العدالة. وكذلك لضمان تحقيق العدالة للمتضررين من أعمال الإهمال والتسبب في ضرر جسيم.

اقرأ أيضًا: الأسد يلغي الدورة التكميلية لطلاب الثانوية العامة

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل تجريم ضابط شرطة كويتي وسجنه 7 سنوات.

الاخبار العاجلة