الكشف عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 5 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
الكشف عن قتلة المواطن السعودي المغدور
الكشف عن قتلة المواطن السعودي المغدور

الكشف عن قتلة المغدور محمد السبيعي،  لقد تداول ناشطون عبر منصة إكس (تويتر). مقطعاً صوتياً مسجلاً. لأحد الأشخاص يقول فيه إنه كشف قتلة المواطن السعودي القتيل محمد السبيعي. من أهالي الطويق، وطالب بنشر أسمائهم وصورهم. تعميم للقبض عليهما. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف على التفاصيل.

الكشف عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي

  • يقول الناشط في تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي:

“إلى أهل طويق الكرام. من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها. وأبلغوا عنهم صور المجرمين الذين قتلوا المواطن محمد السبيعي رحمه الله”.

  • كما نشر الحساب المدعو “سالم فرح المالكي” . تغريدة على حسابه قام بحذفها بشكل مفاجئ موجها النداء إلى كافة عشائر الحد الجنوبي. من عشائر محافظات الداير، فيفاء، وكذلك الريت ، كذلك حروب، العيدابي، وكذلك العارضة.
  • كما يقول إن الصور الموجودة على حسابه. هي للإثيوبيين اللذين قتلا محمد السبيعي، ويدعو إلى حملة. لإلقاء القبض عليهم قبل مغادرتهم البلاد عبر الحدود اليمنية.

اقرأ أيضًا: الأسد يلغي الدورة التكميلية لطلاب الثانوية العامة

من هو المغدور محمد السبيعي من الطويق

  • بحسب التغريدة الأولى. فإن الاسم الكامل للضحية هو محمد بن راجح بن محمد السبيعي، الذي توفي في محافظة جدة على يد شخصين (يقال إنهما من الجنسية الإثيوبية). قبل أن يفروا ويصلوا الطائف (الطائف) .في يوم الثلاثاء 2 يناير 2024م الموافق 20/06/1445هـ.

اقرأ أيضًا: كلمة حسن نصر الله في الحفل التأبيني للقائد محمد ياغي

 

وهنا نصل لنهاية مقالتنا التي تعرفنا فيها على الكشف عن قتلة المواطن السعودي المغدور محمد السبيعي من الطويق, كما تعرفنا على من هو المغدور محمد السبيعي من الطويق.

الاخبار العاجلة