كريم ليالي (lialee) دواعي الاستخدام والجرعة الصحيحة

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 1 ديسمبر, 2023-59 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
كريم ليالي (lialee) دواعي الاستخدام والجرعة الصحيحة
كريم ليالي (lialee) دواعي الاستخدام والجرعة الصحيحة

كريم ليالي (lialee) ، التي يحتاجه الكثير من الأزواج ولا سيما أن العديد من الأزواج يواجهون  أحياناً مشاكل في علاقتهما الحميمة، وهو أمر طبيعي وشائع عند الكثير من الناس. ولذلك، تم إيجاد بعض الحلول الطبية التي تساعد على مواجهة هذه العقبة المزعجة بالنسبة لهم، مع تقليل ظهور الأضرار. كما أنه من الكريمات التي أثبتت فعاليتها الإيجابية كريم ليالي، بشرط استخدامه بالشكل الصحيح لتحقيق غرضه المفيد. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع سعر الذهب على كريم ليالي (lialee) دواعي الاستخدام والجرعة الصحيحة.

كريم ليالي (lialee)

كريم ليلالي هو مرهم موضعي قوي تم تصنيعه بكفاءة وعناية فائقة لعلاج مشاكل قلة العلاقة الحميمة بين الزوجين والغربة عند الزوجة. كما يحتوي على أقوى المكونات التي جعلته الاختيار الأول بين أنواع المزلقات الطبيعية، وبالتالي تحقيق أقصى متعة من الجماع.

كيفية استخدام كريم ليالي (lialee)

يمكن استخدام كريم الليل كما يلي:

  1. اغسل القضيب جيداً قبل وضع الكريم.
  2. كذلك تجنب وضع أي مستحضرات كيميائية أثناء تنظيف العضو لتجنب أي تفاعل مع الكريم.
  3. ثم جفيف القضيب جيداً باستخدام منشفة قطنية خاصة، وتجفيفه من الأمام إلى الخلف وليس العكس، فهذا يقلل من خطر تعرض الرجل لإصابات في الشرج بشكل أكبر.
  4. كما ادهن 2 مل من الكريم في راحة يده ووزعي الكريم على رأس العضو التناسلي. ويتم ذلك تقريبًا قبل الجماع من نصف ساعة إلى ساعة وربع.
  5. ولا تغسلي الحشفة قبل الإيلاج لأن الكريم يتفاعل مع مناخ المهبل ولا يسبب مشاكل جنسية.
  6. كما أنه إذا كان الغرض من استخدام الكريم هو تأخير القذف فمن الأفضل ارتداء الواقي الذكري والتأكد من أنه ليس من النوع الخفيف، لأن ذلك يعزز من فعالية الكريم.
  7. أيضًا غسل عورة الرجل بعد الانتهاء من الجماع قبل الوضوء.

مميزات كريم ليالي

تتجلى مميزات كريم ليالي فيما يلي:

  • يتفاعل مع المهبل ومناخه ولا يؤثر سلباً على المرأة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يحتوي على نفس الرقم الهيدروجيني الموجود في المهبل.
  • كما أنه آمن تمامًا، ولا يسبب أي آثار جانبية أو حساسية.
  • كذلك يتم تطبيقه بكل سلاسة وبساطة، كما بينا أعلاه في شرح خطوات استخدامه.
  • ويساعد الكريم على إطالة مدة الجماع مما يزيد من استمتاع الزوجين ويحسن من مستوى العلاقة والسعادة بين الزوجين.
  • كما أن التوقف عن استخدامه لا يؤدي إلى ضعف قدرة القضيب على تحقيق الانتصاب، مثل العديد من المزلقات الأخرى، والتي عند التوقف عن استخدامها يجد المرء صعوبة بالغة في الاستغناء عنها دون ضعف واضح في قدراته. .
  • أيضًا هو ناعم ولا يتمتع بدرجة عالية من اللزوجة، لذلك فهو مريح للزوجين وسهل الامتصاص.

محاذير استخدام الكريم lialee

إليكم أهم محاذير استخدام كريم ليالي (lialee) فيما يلي:

  • إذا كان الرجل يتناول بعض الأدوية بسبب أمراض مزمنة فيجب عليه استشارة الطبيب أولاً. قبل استخدام الكريم حتى لا تحدث تفاعلات دوائية.
  • كذلك إذا أصيب العضو التناسلي نتيجة إصابة أو حكة في المنطقة بشكل مفرط. فقد يؤدي ذلك إلى تهيج وحساسية الجلد، لذلك يجب الانتظار حتى يشفى الجلد تماماً.

حالات استخدام الكريم lialee

يمكن استخدام كريم ليلي في الحالات التالية:

 ضعف الانتصاب المفاجئ

وهي حالة قد يعاني منها الرجل فجأة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. مما يدفع الزوجة إلى التوقف عنها لتجنب شعور زوجها بالحرج. قد يظن الزوج أنه يواجه مشكلة كبيرة أو يعاني من بعض الإصابات، لكن الوضع ليس كذلك، فهذه الحالة في أغلب الأحيان تحدث بسبب الضغط العصبي أو الانشغال. فكر في شيء آخر أثناء التدريب.

وقد يكون السبب في ذلك هو شعوره بأن زوجته لا تتفاعل معه، مما يجعله يشعر بعدم الرغبة في إقامة العلاقة، وغيرها من الأسباب المختلفة التي قد تنشأ فجأة، ويواجه كريم ليالي هذه المشكلة ويقضي عليها نهائياً.

يعمل الكريم على إبقاء القضيب منتصباً لفترة طويلة، مما يسمح للزوجين بالاستمتاع بالعلاقة كما ينبغي. كما يعمل المنتج على تحسين الدورة الدموية في القضيب، وبالتالي يمنع الرجل من فقدان القدرة على الانتصاب أثناء العلاقة.

تأخير القذف عند الرجال

تعتبر مشكلة سرعة القذف من أكثر المشاكل الشائعة التي تواجه عدد كبير من الرجال. إذ يفقد الرجل قدرته على السيطرة أثناء العلاقة الحميمة ويصل إلى النشوة الجنسية قبل أن تصل إليها الزوجة، مما يجعلها تشعر بالضيق ويجعلها تنفر من العلاقة نتيجة عدم الحصول على الإشباع الجنسي، وبالتالي يثير مشكلة نفسية لدى الزوج. بشكل غير مباشر.

ومن أولى الحلول الفعالة في هذا الأمر وخاصة للمتزوجين حديثا هو تطبيق كريم ليالي حيث يعمل على تخدير الجزء الأول من القضيب والذي يضم العديد من النهايات العصبية التي يتم تحفيزها بشكل كبير مما يسبب الاحتكاك مما يسبب التشنج. الرجل للقذف في غضون دقائق قليلة.

مع العلم أن ارتداء الواقي الذكري في هذه الحالة من أكثر الأشياء المفيدة التي لها تأثير إيجابي كبير على فعالية الكريم، حيث يمنع الرجل من الشعور بعضلات المهبل والحشفة، مما يؤدي إلى تأخير القذف حسب الرغبة. كما يمكن تأخير القذف أثناء الجماع من خلال اتباع النصائح التالية:

  • خذ فترة راحة أثناء الجماع من وقت لآخر، توقف عن التفكير في شيء مختلف، مثل العمل وما شابه.
  • ثم تأكد من تناول المكملات الغذائية والتي تتضمن 11 ملغ من الزنك يومياً، بالإضافة إلى الأطعمة التي تحتوي على المغنيسيوم، بما في ذلك الحمص والثوم والمحار واللبن واليقطين واللوز والفول والسبانخ.
  • كذلك تجنب ممارسة الجنس لفترة محددة الوقت والتركيز على الأنشطة الجنسية الأخرى.
  • كما أن ممارسة تمارين كيجل للرجال يعمل على تقوية عضلات قاع الحوض.

النساء اللاتي يعانين من الالتهابات المهبلية

تعتبر الالتهابات المهبلية من أكثر العوامل المزعجة للنساء أثناء الجماع. إذ تعانين من آلام قوية جداً وبالتالي تنفر من العلاقة لعدم استمتاعهن بها، مما يدفعهن لاستخدام كريم الليل لأنه يعمل على تخفيف آلام العلاقة. الالتهابات بسبب المكونات الفعالة التي يحتوي عليها.

ولكن هذا لا يعني أنه يعالج الالتهابات التي تواجه الزوجة. بل يعمل على تهدئتها. وعلى ضوء ذلك نستنتج أن كريم ليالي مناسب للاستخدام من قبل النساء أيضًا.

جفاف المهبل عند النساء

إذا واجهت هذه المشكلة يمكن للزوجين استخدام الكريم معًا لعلاج الجفاف. إذ قد يتفاقم الأمر عند المرأة إلى التهاب الأعضاء التناسلية مما ينتج عنها آلام شديدة أثناء الجماع وبالتالي التنافر.

كما يعمل جل ليالي على حل هذه المشكلة ولا سيما أنه يحتوي على نسبة معتدلة من المواد المائية المتوافقة مع مناخ المهبل ولا يسبب أي آثار جانبية.

وفي ضوء ذلك نشير إلى أن مشكلة جفاف المهبل تعاني منها المرأة نتيجة لأسباب عديدة ومتغيرة يجب عليها معرفتها جيداً حتى تعرف متى يجب عليها استخدام كريم الليل، وهي:

  • استخدام المنظفات والتي تشمل المواد الكيميائية. والتي غالبا ما يكون لها تأثير سلبي من خلال تغيير مناخ المهبل وبالتالي التسبب في جفافه.
  • كذلك قلة الانجذاب أو الاتصال الجسدي بينها وبين زوجها. مما يمنعها من الحصول على القدر الكافي من المداعبة، والذي يعتمد على إفراز السوائل المهبلية التي تسهل عملية الاتصال الجنسي بسلاسة. في هذه الحالة، يعمل كريم ليالي كبديل للسوائل المرطبة.
  • وفترة انقطاع الطمث وأخيرًا، وهو ما يسمى “سن اليأس”، لأنه ينتج عنه العديد من التغيرات الهرمونية التي قد تكون سببًا رئيسيًا لجفاف المهبل.
  • كما أن المزاج السيئ والشعور بالاكتئاب من العوامل التي تؤثر سلباً على مسار العلاقة، وأحياناً تُصيب المرأة جروها بجفاف المهبل نتيجة برودة مشاعرها العامة.
  • كذلك فترة الحمل والولادة من الأسباب الهامة لنفور الزوجة من العلاقة نتيجة التغيرات الهرمونية.
  • أيضًا استخدام الواقي الذكري ومن مصادر غير معروفة. قد يتفاعل المهبل مع مكوناته. مما يؤدي إلى جفاف المهبل تمامًا.

وفي الختام نكون تعرفنا على كريم ليالي (lialee). كما سلطنا الضوء على كيفية استخدام كريم ليالي (lialee) ومميزات كريم ليالي كما تطرقنا إلى حالات استخدام الكريم lialee.

الاخبار العاجلة