سعودية اربعينية… أعرضت سعودية 26 مليون دولار وتبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. لن تصدق ما هو

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 5 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
26 مليون دولار مقابل رجل جاد للزواج
26 مليون دولار مقابل رجل جاد للزواج

 26 مليون دولار مقابل رجل جاد للزواج، عنوان يشغل محركات البحث السعودية بعدما أطلقته فتاة سعودية بهدف الزواج مقابل شرط واحد، ولمعرفة التفاصيل تابع معنا مقالنا التالي عبر سعر الذهب.

قصة 26 مليون دولار مقابل رجل جاد للزواج

في نهاية عام 2023، أعلنت سيدة سعودية تبلغ من العمر 40 عاماً تدعى نور، عن استعدادها للزواج بشرط واحد، وهو أن يكون الزوج مصري الجنسية. وأوضحت نور في تغريده لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها تمتلك ثروة تقدر بـ 26 مليون دولار. إنها تبحث عن زوج يحبها حقًا ولا يريد منها المال. وأضافت نور أنها مستعدة لدفع 5 ملايين دولار لمن يتقدم لها ويوافق على شروطها.

وأثارت تغريده نور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معها الآلاف وأبدوا استغرابهم من أوضاعها. هناك من شكك في صحة ما قالته نور واعتبر الأمر مجرد دعاية أو محاولة للفت الانتباه. ولكن هناك أيضا من اعتبر أن نور جادة في… طلبها، وأنها تبحث بالفعل لزوج مصري، وحتى الآن لم يعلن أحد موافقته على شروط نور. في رأيي أن طلب نور غريب بعض الشيء، لكن من حقها أن تضع الشروط التي تريدها لمن تريد الزواج.

اقرأ هنا: السعوديات يفضلن الزواج من أبناء هه الجنسية.

معدل العنوسة في السعودية

ارتفعت نسبة العنوسة في المملكة العربية السعودية نتيجة عدة أسباب. حيث وصلت إلى 10%، وهذه النسبة هي الأكبر بين دول الوطن العربي. ولذلك لجأت المرأة السعودية إلى الزواج بجنسيات غير سعودية لتقليل نسبة العنوسة. حيث يغلق القانون كافة حقوقها ويضع عدة شروط لزواج المرأة السعودية من أجنبي.. منها أن يكون متوافقا ولديه وظيفة في من أجل تحقيق الاستقرار في الزواج.

إليك أيضًا: امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

وفي الختام نكون تعرفنا  على سعودية أربعينية.. سعودية عرضت 26 مليون دولار وتبحث عن رجل جاد للزواج منها بشرط واحد..

الاخبار العاجلة