سعودية فجعت بموت زوجها فقرر الأهل تزويجها أخوه وعندما حانت ليلة الزفاف حدث مالم يكن في الحسبان!

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 5 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
زواج سعودية من أخ زوجها بعد موته
زواج سعودية من أخ زوجها بعد موته

زواج سعودية من أخ زوجها بعد موته، في قصة غريبة وصادمة، توفي زوج شابة سعودية في حادث مروري مأساوي، تاركاً وراءه طفلاً صغيراً. وكانت الصدمة كبيرة على الزوجة، ولم تكن تعرف كيف ستواصل حياتها من دون زوجها. وقرر أهل الزوجة تزويجها من أخيه الأصغر، من أجل الاعتناء بها وبطفلها. وافقت الزوجة على هذا القرار، على أمل أن يساعدها ذلك في التغلب على حزنها. ومرت الأيام، وبدأت الزوجة تتأقلم مع حياتها الجديدة، وبدأت تشعر بالسعادة والرضا. كان زوجها الجديد رجلاً طيبًا ومهتمًا، وكان يعتني بها كثيرًا. تابعوا التفاصيل من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

زواج سعودية من أخ زوجها بعد موته

وافقت أسرة الفتاة بكل سرور على الزواج من الشاب نظرا لسمعته الطيبة. تمت الخطبة بنجاح، وكان ذلك قبل أشهر قليلة من موعد الزفاف. كما شهدت لحظات الزفاف الجمال والإثارة، حيث تمنى الجميع السعادة للعروسين الجديدين. وعاشوا حياة مليئة بالبهجة والحب، ولكن مع مرور الوقت بدأت شكوك العروس. تتسع فيما يتعلق بتصرفات زوجها. لاحظت تغيرا في سلوكه تجاهها، كما بدأت تلمح له باستدعاء صديقه المميز، مما زاد من توترها وقلقها. وعندما سألته عن سبب هذا التصرف، نفى بشدة أي اتصال مع صديقتها.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار

وفي أحد الأيام، تلقى الزوج مكالمة مهمة وغادر على الفور. وفي تلك اللحظة خرجت الزوجة. ورأته يلتقي بصديقتها. وهنا بدأت تشك في خيانته وبدأت تفكر في كيفية التعامل مع هذا الموقف. وبسبب الغيرة الشديدة والمشاعر المتضاربة، قررت إضافة السم إلى الطعام الذي أعدته لزوجها. أدى هذا القرار المأساوي في النهاية إلى وفاته، وانتهت قصة زواجهما بشكل مأساوي.

اقرأ أيضًا: الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مستحيل تصدق هذه القصة!!.. امرأة سعودية حزنت لوفاة زوجها، فقرر أهلها تزويجها لأخيه، وعندما جاءت ليلة الزفاف حدث ما لم يكن في الحسبان!

الاخبار العاجلة