حقيقة امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه اصر على الدخول

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 5 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها
سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها، ولكنه اصر على الدخول.. ومفاجأة بشأن ما حدث بينهما بالمصعد. نقرأ كل يوم عن حوادث مفاجئة من نوعها عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي. والمواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، كما أن موعدنا اليوم مع حادثة غريبة وعجيبة وفريدة من نوعها، وذلك بسبب الموقف الغريب لأبطال هذه الحادثة، والتي تسببت في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم تداول مقطع تظهر فيه سيدة محجبة. في دولة السعودية تقف أمام المصعد للصعود. وكذلك عندما جاء المصعد قرر أحد الرجال دخول المصعد مع تلك المرأة. الأمر الذي أثار غضب تلك المرأة، وللمزيد من التفاصيل سنتحدث وفي هذا الشأن، تابع التقرير التالي، من خلال موقع سعر الذهب.

حقيقة امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها

  • أما عن تفاصيل تلك الحادثة في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، فقد كانت هناك امرأة محجبة تقف أمام مصعد في أحد المباني السكنية. وبينما كانت تنتظر المصعد ليأخذها، كذلك فوجئت برجل يقتحمها. ويريد الركوب معها في نفس المصعد. كذلك عندما اعترضت المرأة على ذلك الموقف، أخبرها الرجل بنبرة ساخرة أن هذا المصعد ليس مخصصا للنساء فقط. الأمر الذي أثار غضب المرأة التي وصفته بأنه غير مؤدب وغير محترم.

اقرأ أيضًا: سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.

 

  • كما تم تداول مقطع الفيديو الخاص بهذا الأمر. على عدة مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي. حيث تعرض هذا الرجل لانتقادات شديدة. ولوم بسبب موقفه تجاه تلك المرأة، كما أنه كان من الأفضل له أن ينتظر المصعد. ليصعد إليه بمفرده بعد ذلك. نزلت المرأة. وبعد فترة من انتشار هذا الفيديو. ظهرت مؤخرا حقيقة هذا الفيديو. وهو أنه مجرد كاميرا خفية وهذا الرجل وتلك المرأة كانت زوجته

اقرأ أيضًا: قرار ملكي يسمح بالزواج من ثلاث جنسيات

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه. على سيدة سعودية رفضت السماح لرجل بالدخول معها إلى المصعد لكنه أصر على الدخول.. ومفاجأة عما حدث بينهما في المصعد.

الاخبار العاجلة