مشاهدة حفل كاسيت 90’s في موسم الرياض بث مباشر webook وتويتر

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 4 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مشاهدة حفل كاسيت في موسم الرياض
مشاهدة حفل كاسيت في موسم الرياض

مشاهدة حفل كاسيت في موسم الرياض،  تزايدت تساؤلات الملايين من الجماهير من كل مكان. حول معرفة كيفية مشاهدة البث المباشر لحفل كاسيت 90 في موسم الرياض. وهو الحفل الذي يضم نخبة من نجوم الغناء من التسعينيات. وهو المقرر لها أن تقام يوم الخميس 4 يناير ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أعلنت الصفحة الرسمية لـ«بانشمارك السعودية» عن إقامة حفل غنائي ضخم جديد بعنوان «كاسيت 90». على غرار النجاح الكبير الذي حققه الحفل الذي حمل نفس الاسم في أغسطس الماضي. شارك فيه مجموعة من نجوم الأغنية من فترة التسعينيات. إذ شاركت وحققت نجاحا وحضورا جماهيريا كبيرا، منهم الفنان سيمون، والفنان حسام حسني، والفنان خالد عجاج. كذلك الفنان مصطفى قمر، والفنان إيهاب توفيق، بالإضافة إلى الفنان محمد محيي. الذي دعا إلى إقامة حفل غنائي جديد استكمالا نجاح الحفل الأول. وسنتعرف فلى تفاصيل الحفل عبر موقع سعر الذهب.

مشاهدة حفل كاسيت في موسم الرياض

نشر حساب الشركة عبر تطبيق إنستجرام فيديو للمطربين المشاركين في الحفل. وهم محمد فؤاد، ومدحت صالح، وإيهاب توفيق، وأكوا، وهاداواي، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وجيني من فريق Ace of Base، كذلك مصطفى. كامل في حفل غنائي يحمل ذكريات التسعينات الرائعة.

وأيضاً، في إطار الترويج لحفل كاسيت 90، نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه. صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أوضح من خلالها وصول عدد من نجوم الحفل إلى الرياض. كما علق عليها الفنان مصطفى قمر، والفنان هشام عباس. بالإضافة إلى والفنان محمد فؤاد، والفنان مصطفى كامل، والفنان مدحت صالح، والفنان إيهاب توفيق، قائلين: “حفلة نار”.

شاهد أيضًا: حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض

حفل نجوم الكاسيت الـ 90 في موسم الرياض تويتر

أعلنت القناة ام بي سي عن بث حفل كاسيت 90 مساء اليوم الخميس. والذي سيقام على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. كما يجمع عدداً من نجوم الكاسيت في فترة التسعينيات ضمن فعاليات مهرجان الكاسيت. فعاليات موسم الرياض. كذلك سييذاع الحفل أيضاً على إذاعة نجوم إف إم ومنصة شاهد.

موقع الويب بوك لحفل الكاسيت الـ 90 خلال موسم الرياض

وجه المستشار تركي آل الشيخ،  بإقامة عدد من الحفلات لأبرز نجوم الغناء والموسيقيين في مصر والوطن العربي. تقديرا وتكريما لمسيرتهم الفنية. وكان أبرزها حفل “روائع الموجي” على شرف الموسيقار الراحل محمد الموجي. كذلك حفل “ذكريات شنودة” على شرف الموسيقار الكبير هاني شنودة.

كما كشف مؤخراً عن إقامة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية وحتى الرياضية ضمن فعاليات «موسم الرياض». الذي يشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف أنحاء الوطن العربي، وسط مشاركة نخبة من النجوم. والإعلاميين والمشاهير من جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا:حفلة ليلة نجمات العرب

وفي الختام تعرفنا على مشاهدة حفل كاسيت في موسم الرياض بث مباشر webook وتويتر

الاخبار العاجلة