مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 مترجم HD

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 4 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي
مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي

مشاهدة فيلم السجين الاندونيسي، الذي  يعد من أبرز الأفلام المرتقبة لعام 2024. وهو فيلم رعب درامي إندونيسي أثار اهتمام الجمهور والنقاد على حد سواء. الفيلم مؤثر ويقدم نظرة ثاقبة لنظام السجون الوحشي في إندونيسيا. كما أنه يثير تساؤلات حول طبيعة استخدام السحر الأسود. سيتم توفير أفضل الروابط على موقع  سعر الذهب مشاهدة وتحميل الفيلم الإندونيسي Sijjin مع معلومات تفصيلية عن العمل.

مشاهدة فيلم السجين الاندونيسي 2024 مترجم HD

يمكنكم مشاهدة الفيلم الإندونيسي “Sijjin” من خلال الرابط التالي:من هنا“ كما يعتبر الفيلم من أقوى الإنتاجات السينمائية في إندونيسيا عام 2023 وسيكون متاحًا في مختلف قاعات السينما العالمية عام 2024.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم يوميات سكر 

فيلم السجين الإندونيسي كامل اون لاين شاهده من أجلك

يمكنكم مشاهدة وتحميل الفيلم الإندونيسي “Sijjin” مترجم كامل عبر الرابط التالي:من هنا“الفيلم مصنف ضمن إطار الرعب والتشويق ويتحدث عن شابة تهدد زوجة ابن عمها باستخدام السحر الأسود.

تحميل فيلم سجين  اون لاين ايجي بست

يمكنكم تحميل فيلم سجين سجين مترجم بدقة عالية من خلال زيارة موقع EgyBest الأصلي للأندرويد. من خلال الرابط التالي:من هنا“سجين هو مقتبس من فيلم الرعب التركي الشهير Siccîn.

قصة فيلم السجين الاندونيسي

تدور أحداث الفيلم حول إيرما التي تقع في حب جالانج ابن عمها المتزوج ولديه أطفال. ومع ذلك، إيرما غير راضية عن أن تصبح المرأة الوحيدة في حياة جالانج، لذلك قررت إيرما استشارة الشامان لطلب السحر الأسود لوضع زوجة جالانج تحت تأثيرها.

كما تحدث تطورات غامضة وانتقامية في منزل جالانج، ومفاجأة إيرما أن التهديد لا يقتصر على زوجة جالانج فقط، بل يشمل حياتها الشخصية أيضًا.

اقرأ هنا: مشاهدة فيلم ابو نسب

معلومات عن فيلم السجين الاندونيسي

وفيما يلي سندرج مجموعة من المعلومات عن الفيلم الإندونيسي sijjin:[1]

اسم الفيلم بالعربي أسير
ثم اسم الفيلم بالانجليزي سجين
كما تصنيف العمل رعب، إثارة
كذلك تقييم العمل 5.6/10
إخراج هون داينج راتو
كما تعبير ليلى ليلى، عرسان أوزر
بلد المنشأ إندونيسيا
ثم لغة الفيلم الاندونيسية
كذلك تاريخ إصدار الفيلم 9 نوفمبر 2023 (إندونيسيا)
مدة الفيلم 1 ساعة و 40 دقيقة

موعد عرض فيلم السجين الاندونيسي

أعلنت شركة “New Century Pack” الشركة المنتجة لفيلم “7 سجين” أن الفيلم سيعرض في 4 يناير 2024، لكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الموعد قابل للتغيير حسب تعديل عرض الفيلم. الموعد المقرر في تركيا، ويعرض الفيلم في الدول العربية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

اعلان فيلم السجين الاندونيسي

وفيما يلي رابط إعلان الفيلم الإندونيسي Sijjin على منصة اليوتيوب:

 

وفي الختام تعرفنا على مشاهدة فيلم سجين الاندونيسي 2024 مترجم HD. وقصة الفيلم.

الاخبار العاجلة