البث المباشر برشلونة ضد لاس بالماس

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 4 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر برشلونة ضد لاس بالماس
البث المباشر برشلونة ضد لاس بالماس

البث المباشر برشلونة ضد لاس بالماس، في الدوري الإسباني الجولة التاسعة عشرة عبر موقعنا سعر الذهب. تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع وقنوات البث والبث المباشر. إذ يتطلع برشلونة لبدء عام 2024 بأفضل طريقة ممكنة وعدم التعثر مرة أخرى في الدوري الإسباني ومواصلة الإيمان بفرصه في المنافسة على اللقب الذي حمله الموسم الماضي.

موعد بث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة

لمعرفة تفاصيل البث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماس تابع مايلي:
  • يبحث العديد من مشجعي الدوري الإسباني عن موعد المباراة برشلونة vs لاس بالماس في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، تابعونا.
  • ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني. اليوم الخميس 4 يناير 2024، على ملعب جران كناريا معقل لاس بالماس.
  • كما تنطلق صافرة مباراة لاس بالماس ضد برشلونة، في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ثم 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، ثم 12:30 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي. .
  • كذلك سيتم بث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة beIN Sports القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، حيث تجدون المباراة على شاشتها.

إقرأ أيضاً: تردد قنوات ssc السعودية

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام لاس بالماس

ويأمل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ألا يتعثر مجددا وأن يخرج منتصرا أمام لاس بالماس في معقله. ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني. كما يسعى لتحسين ترتيبه من أجل زيادة فرصه في الفوز بلقب الدوري قبل نهاية النصف الأول من الموسم. ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيناكي بينيا.
  • ثم في خط الدفاع: بالدي – كريستنسن – رونالدو أراوخو – جواو كانسيلو.
  • وفي الوسط: فيرمين لوبيز – سيرجي روبرتو – جوندوجان.
  • ثم الهجوم: جواو فيليكس – رافينيا – ليفاندوفسكي.

وفي الختام نرجو ان نقدم لكم المعلومات الكافية والوافية عن البث المباشر برشلونة ضد لاس بالماس، موعد بث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة، التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام لاس بالماس.

الاخبار العاجلة