“كارثه كبيرة “.. سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه اصر على الدخول.. ومفاجأة بشأن ما حدث بينهما بالمصعد !!

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 3 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه اصر على الدخول.. ومفاجأة بشأن ما حدث بينهما بالمصعد !!
سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه اصر على الدخول.. ومفاجأة بشأن ما حدث بينهما بالمصعد !!

سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها لكنه أصر على الدخول.. والمفاجأة بما حدث بينهما في المصعد!!، حادثة غريبة سنسردها لكم عبر مقالتنا التالية من خلال موقع سعر الذهب. حيث نتعرض يوميا للأخبار بالعديد من المواقف الغريبة والعجيبة والفريدة من نوعها. كما نرى العديد من الحوادث المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها لكنه أصر على الدخول.

إن حادثة اليوم وقعت في المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كانت هناك امرأة محجبة داخل أحد الأبراج السكنية في مدينة الرياض، وكانت تلك المرأة واقفة في أمام أحد المصاعد الكهربائية، تنتظر نزول المصعد لتتمكن من ركوبه. وبينما كانت تنتظر، اقتحم المكان أحد الرجال وأراد الدخول إلى المصعد.بينما كانت تلك المرأة تركب، لكنها انزعجت. ولمعرفة تفاصيل أكثر عن تلك الحادثة تابعونا.

اقرأ أيضًا: الفتيات السعوديات يفضلن الزواج 

تفاصيل حادثة سيدة سعودية تمنع رجلاً من دخول المصعد

  • وتأتي تفاصيل هذه الحادثة. عندما وقفت سيدة سعودية أمام أحد المصاعد في أحد الأبراج السكنية بمدينة الرياض، وأثناء انتظارها للمصعد، فوجئت برجل يريد الركوب. رفضت المرأة ركوب الرجل في المصعد وهي فيه، لكنه أصر على الركوب وقال لها: “المصعد غير مخصص”. للعائلات فقط”. في هذه الأثناء، صعد الرجل والمرأة إلى المصعد، وهما ينظران إلى بعضهما البعض بنظرات نارية شديدة، حتى وصل المصعد إلى الطابق الذي أرادته المرأة.

اطلع أيضًا: الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية

 

  • وخرجت المرأة من المصعد قبل أن تقول للرجل: “أنت رجل بلا أخلاق”. ثم غادرت. وأما الرجل فقد وصل إلى الطابق الذي يريده. وتم تصوير هذه الحالة وانتشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الوضع. ووصف سلوك هذا الرجل بأنه سلوك غير محترم، خاصة أن الرجال من المفترض أن يكونوا أكثر تهذيبا وأكثر تهذيبا في سلوكهم مع النساء. ولكن مع مرور الوقت، أصبح من الواضح أن هذا الفيديو هو مسرحية يؤديها هذان الشخصان كمسرحية درامية من بين المسرحيات. وهناك العديد من المشاهد التي يقومون بها وينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وهنا انته مقالنا الذي تعرفنا فيه على أصل الحادثة السعودية. “كارثة كبرى.” سيدة سعودية رفضت السماح لرجل بالدخول معها إلى المصعد لكنه أصر على الدخول.. والمفاجأة بما حدث بينهما في المصعد!!

الاخبار العاجلة