سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي وباعت المنزل ليتزوج بها.. لكن ما حدث في النهاية كان صادم

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 3 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي وباعت المنزل ليتزوج بها.. لكن ما حدث في النهاية كان صادم
سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي وباعت المنزل ليتزوج بها.. لكن ما حدث في النهاية كان صادم

 

سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي، انتشرت في الساعات الأخيرة قصة عن زوجة أجنبية. في المملكة العربية السعودية، تعرفت على شاب وسيم من خلال لعبة PUBG. وتعلقت به بشكل جنوني. قررت بيع منزل والديها دون علم زوجها ودفعت له مبالغ مالية ليتزوجها.وكل هذا حدث دون علم زوجها الأجنبي في المملكة العربية السعودية. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب  على تفاصيل هذه القصة.

سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي

إليكم تفاصيل حادثة الزوجة الباكستانية الأصل والسعودية الجنسية التي أحبت شاب في لعبة ببجي فيما يلي:

  • بحسب الناشر السعودي إياد الحمود، فإن الزوجة الباكستانية التي لديها 4 أطفال تعرفت على عامل هندي عبر لعبة PUBG. ووقعت في حبه، وقررت الزواج منه.
  • كما بحسب وسائل إعلام هندية، باعت الزوجة منزل والديها في باكستان. واستخدمت المال لتغطية تكاليف السفر وتوفير مهر العريس وتكاليف زفاف زوجها الهندي الجديد.
  • ثم هربت الزوجة مع أطفالها إلى الهند، حيث التقت بالعريس الشاب وتزوجا. لكن تم القبض عليهما وإرسالهما إلى السجن بعد أن أبلغهما المحامي الذي كان يعتني بهما.

لاستعلام برقم الهوية عن مبلغ الدعم المستحق،

تغيير الدين ورسوم أخرى

تفاجأ الزوج بتحول زوجته إلى الهندوسية من أجل زوجها الجديد. وتغيير أسماء جميع أبنائها إلى أسماء هندوسية. وقد تم توجيه عدة تهم ضدها، بما في ذلك الدخول غير القانوني إلى الهند.

كما تعتبر قصة الزوجة الأجنبية في المملكة العربية السعودية حالة غريبة ومؤلمة. حيث أن ارتباطها الشديد بشاب عبر لعبة PUBG غير حياتها بشكل جذري. وألحق الضرر بأطفالها وزوجها الأصلي. كما تعكس هذه القصة الأهمية الكبيرة للتوازن والحذر عند التعامل مع العلاقات الافتراضية وضرورة التحقق من دقة المعلومات. والنوايا قبل اتخاذ القرارات الحاسمة. يواجه ساشين مينا، البالغ من العمر 22 عامًا، تهمًا متعددة، بما في ذلك إيواء سكان غير قانونيين. وقد أطلقت الشرطة سراحهم مؤقتاً، ولا تزال محاكمتهم معلقة.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

وفي الختام تعرفنا على قصة سيدة سعودية تعرفت على شاب في لعبة ببجي وباعت المنزل حتى يتزوجها.. ولكن ما حدث في النهاية كان صادما.

الاخبار العاجلة