تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان My Demon كامل مع الترجمة بدقة عالية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 3 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان
تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان

تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان My Demon،  مكتمل بترجمة عالية. والذي إعجاب الكثير من الأشخاص، وخاصة المراهقين، لما تقدمه من أحداث شيقة ومميزة. كما أن مسلسل صفقتي مع الشيطان يا شيطاني هو أحد المسلسلات الكورية الجديدة. ولذلك يهتم موقع سعر الذهب.بتوفير مجموعة من الروابط لمتابعة وتحميل هذه السلسلة. مع مقدمة لقصتها والإعلان التشويقي الرسمي.

تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان

يمكن الآن لجميع المشاهدين الذين يفضلون المسلسلات الكورية تحميل مسلسل My Deal with the Devil مع الترجمة.من هنا“بدقة عالية، حيث يجمع هذا المسلسل بين الدراما والرومانسية والدراما الخيالية، مما جعله ينال إعجاب فئة كبيرة من الناس، بالإضافة إلى إبداع الممثلين في أداء أدوارهم فيه. تم تصوير هذا المسلسل ليتم عرضه في 24 نوفمبر 2023.

اقرأ هنا: مشاهدة فيلم الحريفة

مشاهدة مسلسل شيطاني

يمكن للمتابعين الحصول على رابط مشاهدة المسلسل الكوري الجديد “صفقتي مع الشيطان”من هنا“. كما يمكن للجماهير مشاهدة الممثلة الرائعة Kim Yoo Jung التي تلعب الدور الرئيسي في هذا المسلسل إلى جانب الممثل الجميل Song Kang. الذي يلعب دور الشيطان Jung Ko Won. ويشكل هذان الممثلان ثنائياً رومانسياً رائعاً، وهذا ما جعل هذا المسلسل في مقدمة المسلسلات الكورية الجديدة لهذا العام. عام.

قصة مسلسل شيطاني

تدور أحداث مسلسل My Demon حول الرومانسية غير العادية ومشاعر الحب بين Do-hee. التي تلعب دورها الممثلة Kim Yoo-jung، وJung Ko-Won الذي يلعب دوره الممثل Song Kang. دو هي فتاة لديها ميراث كبير من عائلتها، لكن قسوة قلبها تجعلها مكروهة من الجميع. أما جونغ فهو شيطان يتمتع بقوى خارقة للطبيعة. لكنه في يوم من الأيام يفقد هذه القوى، ليكتشف لاحقًا أن الفتاة دو قادرة على جعله يستعيد هذه القوى.

شاهد أيضًا: تحميل فيلم حوجن كامل السعودي

معلومات عن مسلسل صفقتي مع الشيطان

نذكر لكم أبرز المعلومات المتعلقة بمسلسل تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان فيما يلي:

اسم السلسلة شيطاني
أسماء أخرى للسلسلة تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان، يا شيطاني
كذلك عدد الحلقات 16 حلقة
كما اللغة الكورية
ثم دولة كوريا الجنوبية
كذلك بطولة سونغ كانغ، كيم يو جونغ، لي سانغ يي
كما نوع الكتابة رومانسي، فانتازيا، كوميدي، فانتازيا
وإنتاج اس بي اس و نتفليكس
كذلك عرض القنوات نيتفليكس، إس بي إس
ثم إخراج كيم جانج هان
كتابة تشوي آه يي
كذلك تاريخ الافراج عنه 24 نوفمبر 2023

إعلان مسلسل اتفاقي مع الشيطان

نتيجة للنجاح الذي حققه مسلسل My Demon بعد فترة قصيرة من صدوره والشهرة الكبيرة بين الناس، فيما يلي الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل My Deal with the Devil:

كم عدد حلقات مسلسل My Demon الجديد

يتميز مسلسل My Demon بأن الأحداث فيه متسلسلة بسلاسة وتشويق. وهو موسم واحد مكون من 16 حلقة. وقد تفكر الشركة المنتجة في إطلاق موسم جديد إذا وصل هذا المسلسل إلى أبواب الشهرة والشعبية بين المشاهدين.

مسلسل صفقتي مع الشيطان

المسلسل الكوري My Demon أو ما يعرف باللغة العربية My Deal with the Devil أو My Devil. هو مسلسل جديد صدر عام 2023 ويعرض على قناة SBS TV. وهو مسلسل رومانسي لطيف وفانتازيا تشويقية، ولا يخلو من الكوميديا ​​الخفيفة. كما أنه مسلسل خيالي رومانسي يأخذ المشاهد إلى عالم آخر من المغامرة المثيرة. بطولة مجموعة من أروع الممثلين النجوم الكوريين، وتميزت هذه السلسلة بأنها تناسب جميع الأذواق.

وفي الختام تعرفنا على تحميل مسلسل صفقتي مع الشيطان. بالإضافة إلى قصة المسلسل وعدد حلقاته.

 

 

الاخبار العاجلة