المأذون تفاجئ قبل الزواج من طلب العروس للعريس ..لن تتوقع ماذا طلبت؟!

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 2 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
المأذون تفاجئ من طلب العروس للعريس
المأذون تفاجئ من طلب العروس للعريس

المأذون تفاجئ من طلب العروس للعريس، التي اعتبرت حادثة غريبة وانشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. وتضاربت الأفكار حول هذه الحادثة. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع  سعر الذهب على تفاصيل هذا الموضوع. تابعوا معنا.

المأذون تفاجئ من طلب العروس للعريس

إليكم تفاصيل الحادثة الغريبة  بطلب العروس للعريس فيما يلي:

  • تزوجت إحدى الفتيات السعوديات من رجل، فطلبت منه إجراء أمر ما قبل الزواج. وهو إجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامته، لتتم مراسم الزواج من قبل الزوجة وأهلها.
  • وفاجأت العريس بهذا الطلب، فهذا حقها لأنها تخشى أن يصاب العريس ببعض الأمراض وينقله لها.
    كما أصرت العروس على إجراء هذه الفحوصات والتحاليل قبل تحديد موعد الزواج. وأشارت إلى أنه يخرج دائماً ويختلط بالآخرين، على عكسها، فهي لا تخرج من المنزل أبداً، كما تلتزم بالاشتراطات الصحية للبقاء في المنزل. .
  • وأوضحت أن الوباء الذي جاء مؤخراً أودى بحياة نسبة كبيرة من المواطنين في جميع دول العالم. ثم أشارت إلى أن إحدى قريباتها توفيت بعد 24 ساعة من دخولها المستشفى بعد إصابتها بالوباء. وذلك بسبب انتقال العدوى إليها.
  • وهذا ما كانت تخاف منه هذه العروس، من أن يصاب العريس بالوباء وينقل لها العدوى، فطلبت منه إجراء الفحوصات اللازمة لهذا الأمر.

شاهد أيضًا:  الفتيات السعوديات يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية.

فحوصات ما قبل الزواج

يقوم الكثير من الأشخاص بإجراء فحوصات ما قبل الزواج. والتي تساعد في طمأنة الزوج والزوجة على إتمام عملية الزواج. وأصبح من الضروري طلب العروس من العريس إجراء بعض الفحوصات حتى يتم الزفاف.

اقرأ أيضًا: افضل أنواع سويت بانتس للبنات وأسعارها في السعودية 

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل الحادثة الغريبة بمفاجأة المأذون بطلب العروس للعريس.

 

الاخبار العاجلة