مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب رابط مباشر Mediafire ايجي بيست توب سينما

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 2 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب رابط مباشر Mediafire ايجي بيست توب سينما
مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب رابط مباشر Mediafire ايجي بيست توب سينما

مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب ، تتزايد المحاولات من قبل الجمهور والمحبين. الذين يتابعون ويشاهدون الأفلام العربية. من كل مكان للحصول على طريقة فعالة لمشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب. بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في صالات السينما. كما حظي بإشادة كبيرة من الجمهور والنقاد الفنيين، مما زاد من محاولتي البحث عنه لمتابعة أحداثه. سنتعرف في المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على التفاصيل.

مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب

وتدور قصة فيلم أبو نصيب. حول شخصية علي الذي يجسدها محمد عادل إمام طبيب الأطفال. كما يعيش قصة حب مع ياسمين صبري تحت اسم داليا. وخلال أحداث الفيلم، في ليلة الزفاف، يفاجأ بظهور والدها – داود الشنش – الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف خلفيته الإجرامية، كذلك يبدأ… ويدور صراع بين الأب والزوج بسبب داليا، وفي ليلة الزفاف يتعرضان للعديد من الأزمات. والمشاكل التي تنتهي بعدم سفرهما لقضاء شهر العسل الذي حلمت بقضاءه في فرنسا.

كما يشارك في بطولة فيلم أبو نسب أيضا. نخبة من الفنانين المتميزين، في مقدمتهم محمد إمام، وياسمين صبري، ثم ماجد الكدواني، ثم وفاء عامر، وهالة فاخر، وكذلك محمد لطفي. كما أن الفيلم من تأليف أيمن وتار، وكذلك من إخراج رامي إمام

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم يوميات سكر 

رابط مشاهدة فيلم ابو نسب

  • يشهد فيلم أبو نسب عودة قوية للفنانة هالة فاخر، حيث تجسد فيه شخصية والدة علي – محمد إمام، بينما تجسد الفنانة وفاء عامر شخصية والدة داليا – الشخصية التي تجسدها ياسمين صبري.. كما يمكنك متابعة الفيلم على منصة X من هنا.

اطلع أيضًا: موعد عرض فيلم جوكر ذهان مشترك

فيلم أبو نسب فيلم أبو نسب شاهدوا لكم

  • كما يحقق الفيلم نجاحا كبيرا حتى الآن منذ اللحظات الأولى لعرضه في دور السينما، وهو ما ظهر جليا من إيراداته في شباك التذاكر، خاصة ليلة رأس السنة، حيث حقق أمس الأحد 3 ملايين جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 19.6 مليون جنيه، في المركز الأول.

فيلم ابو نسب لاروزا كامل

  • لقد كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تفاصيل دورها في فيلم أبو نسب، قائلة إن شخصيتها في هذا العمل تختلف عن الشخصية التي قدمتها في فيلم “ليلة هنا وسرور”. كما أشارت إلى أنها لا تتأثر في الغالب بأحاديث الآخرين.
  • كما يعد فيلم “أبو نسب” هو التعاون الثالث بين النجم محمد إمام والفنانة ياسمين صبري. كذلك سبق أن شاركوا في فيلمين “الجحيم في الهند” عام 2016. بمشاركة حمدي الميرغني وأحمد فتحي. وكذلك محمد سلام وبيومي فؤاد وكذلك إخراج معتز التوني، كما توجد “ليلة هنا وسرور” عام 2018. مع مشاركة فاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد سلام، ليؤكد الثنائي الجودة الفنية بينهما في الفصل الثالث خلال فيلم أبو نسب.
  •  كما يمكنكم مشاهدة الفيلم بجودة عالية من الرابط التالي. اضغط هنا.
  • كذلك لتحميل الفيلم بجودة عالية برابط مباشر.. اضغط هنا.
الاخبار العاجلة