مشاهدة بث مباشر حفلة انغامي لاب لبداية السنة الجديدة في موسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 2 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
شاهد البث المباشر لحفلة رأس السنة على أنغامي لاب خلال موسم الرياض

مشاهدة حفلة انغامي لاب لبداية السنة الجديدة، يمكنك مشاهدة البث المباشر لحفل أنغامي لاب في موسم الرياض، حيث يحرص موقع سعر الذهب. دائما على تقديم كل ما هو جديد وحصري لجميع متابعيه وزواره، خاصة في البث المباشر للحفل لبداية العام الجديد 2024، والذي يبحث فيه المعجبون من جميع أنحاء العالم عن مشاهدة ومتابعة الحفلات. مختلفة وممتعة للاستمتاع بالعام الجديد في أمسية غنائية رائعة وساحرة بكل معنى الكلمة.

مشاهدة حفلة انغامي لاب لبداية السنة الجديدة في موسم الرياض

  • بحسب ما تم الإعلان عنه على الحساب الرسمي لموسم الرياض. على مواقع التواصل الاجتماعي، ستقام حفلة رأس السنة في مختبر أنغامي. لحفلة رأس السنة التي لا تنسى على هامش الاحتفال بالعام الجديد. بأناقة وأجواء مثيرة وترفيهية. الترفيه دون توقف.
  • كما تم خلال حفل ليلة رأس السنة، تقديم أنغام أفضل الألحان. التي يعزفها منسقو الأغاني المتميزون وفناني أنغامي، حيث تخلق الأضواء النابضة بالحياة والمرئيات المذهلة. أجواءً ساخرة مع مجموعة من الفنانين باميل ومابيل. وكذلك صباح وفرقة براين ميوزيك باند. وكذلك الفرقة المذهلة. دي جي ايلي. كما اعتبرت حفلة ليلة رأس السنة في مختبر أنغامي احتفالاً استثنائياً.

حفل أنغامي لاب باميلا ومابيل

  • تستقبل المملكة العربية السعودية. العام الجديد بطريقة مختلفة ورائعة. يستعد موسم الرياض خلال موسم الرياض للاحتفال بالعام الجديد 2023 بشكل خاص، وذلك من خلال العديد من الحفلات الرائعة التي تضم نخبة كبيرة. ونخبة من نجوم ونجمات الوطن العربي، أبرزهم الثلاثي حفل غنائي. يضم 12 فناناً وفنانة في حفل واحد للاحتفال مع الجمهور السعودي في أجواء مميزة.
  • كما صدر البوستر الرسمي للحفل. عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ضم سبع مطربات، هن نانسي عجرم، نجوى كرم، ثم إليسا، أنغام، ثم أصالة، لطيفة، وكذلك نوال الزغبي. كما يضم الحفل في أمسية خمسة مطربين، وهم بهاء سلطان، ثم عاصي الحلاني، ثم صابر الرباعي، كذلك وليد توفيق، وكذلك وائل كفوري. ستكون مميزة ومليئة بالأشكال الغنائية المختلفة.

 إليك أيضًا: مشاهدة حفل شون بول في كوكاكولا أرينا في دبي

حفل أنغامي لاب خلال موسم الرياض

  • لقد أقيمت حفلات رأس السنة. ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 31 ديسمبر 2022، من الساعة 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل. ولقد أقيم الحفل في بوليفارد مدينة الرياض. على مسرح أرينا محمد عبده، كما يشارك في الإحياء 12 فناناً عربياً. ليلة رأس السنة ضمن موسم الرياض، كما كانت من أكبر الحفلات حسبما أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: حفلة بداية السنة الجديدة انغامي لاب

الاخبار العاجلة