مشاهدة حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم بث مباشر في دبي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 2 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
مشاهدة-حفل-رأس-السنة-شيرين-وجورج-وسوف-ونجوى-كرم-بث.webp.webp
مشاهدة-حفل-رأس-السنة-شيرين-وجورج-وسوف-ونجوى-كرم-بث.webp.webp

حفلة رأس السنة لشيرين وجورج وسوف ونجوى كرم، حيث استعد جميع المعجبين الأجانب من كل مكان اليوم للاحتفال بقدوم العام الجديد 2024. كما انشغلت محركات البحث بحفل رأس السنة بث مباشر مع شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم. في أمسية غنائية رائعة اليوم الـ31. ليلة رأس السنة الميلادية في شهر ديسمبر في مدينة دبي. بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والغناء في مختلف الدول بمناسبة حلول العام الجديد 2024. كما سنتعرف من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على التفاصيل.

حفلة رأس السنة لشيرين وجورج وسوف ونجوى كرم

على غرار التحضيرات للحفل، وصلت النجمة نجوى كرم أمس إلى دبي استعداداً للحفل، فيما ظهرت شيرين عبد الوهاب مع مصممة الأزياء زينة زكي خلال التحضيرات، بعد انفصالها مؤخراً عن حسام حبيب. كما انضم إليهم سلطان الموسيقى العربية الفنان جورج وسوف، وكذلك وصل إلى مطار دبي مؤخراً. وذلك استعداداً لحفل رأس السنة برفقة الفنانتين شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم.

حفلة ليلة رأس السنة في دبي اون لاين

  • يحرص موقع سعر الذهب على أن يقدم لكم كافة التفاصيل. المتعلقة بالحفل وأقسامه الأفضل. لجميع الجماهير لمشاهدتها ومتابعتها، في أجواء غنائية ساحرة ليلة رأس السنة 2024.
  • ومن المقرر أن يؤدي السلطان جورج وسوف العديد من الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، أبرزها أغنية “كلامك يا حبيبي”. كما يؤدي نجوم كرم أغنية “يا خليلي”، كما تؤدي شيرين عبد الوهاب أغنية “مشاعر”، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الكلاسيكية.
شاهد البث المباشر لحفل شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم رأس السنة في دبي

حفل شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي

  • وبحسب ما أعلنته شركة Moment، الشركة المنظمة، فإن البث المباشر لحفل ليلة رأس السنة مع شيرين وجورج وسوف. ونجوى كرم سيبدأ في دبي، في فستيفال أرينا ليلة رأس السنة في دبي، حيث فتحت الأبواب في تمام الساعة الثامنة. مساءً
  • كما أعلنت خلال الأيام الماضية. أسعار تذاكر حفل جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم رأس السنة،

 حفل رأس السنة مع شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي

  • لقد كان سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، قد طرح أحدث أغانيه باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان “نجم عالي”، عبر موقع يوتيوب. حيث الأغنية من ألحان محمد يحيى، وكلمات الشاعرة ملك عادل، وكذلك من توزيع زيزو ​​فاروق. وهي الأغنية التي تم تصويرها على شكل كليب. كما ظهرت فيها النجمة ديمة قندلفت.
  • كما أحيا سلطان الطرب حفلاً غنائياً الشهر الماضي. ضمن مهرجان جرش في الأردن، وكان النجم جورج وسوف قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً. برفقة النجم ملحم زين في قطر، وكذلك قدم الثنائي مجموعة من أشهر أغانيهما المحبوبة من قبل معجبيهم.
  • كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للحفل من الرابط التالي. اضغط هنا
وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على .شاهد البث المباشر لحفل شيرين وجورج وسوف. ونجوى كرم رأس السنة في دبي. كما تعرفنا على حفلة ليلة رأس السنة في دبي اون لاين.
الاخبار العاجلة