منتخب الجزائر يتلقى ضربة قوية قبل أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
منتخب الجزائر يتلقى ضربة قوية قبل أمم إفريقيا،
منتخب الجزائر يتلقى ضربة قوية قبل أمم إفريقيا،

منتخب الجزائر يتلقى ضربة قوية قبل أمم إفريقيا، تلقى المنتخب الجزائري ضربة قوية قبل المشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي ستقام هذا الشهر في كوت ديفوار. كما يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الرابعة التي تضم بوركينا فاسو وموريتانيا وأنجولا. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. كونوا معنا.

منتخب الجزائر يتلقى ضربة قوية قبل أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم غياب أمين الكويري، مهاجم رين الفرنسي، عن بطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار بسبب الإصابة. وفي التفاصيل:

  • كما أكد الاتحاد الجزائري في بيان رسمي: “غادر المهاجم الدولي أمين الجويري معسكر المنتخب الوطني. بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الفني، بالتشاور مع الطاقم الطبي”.
  • كذلك تابع البيان: “اتضح أنه يعاني من الإصابة بعد خضوعه للفحوصات الطبية. ومراجعة ملفه الطبي مع ناديه، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023. المقررة في كوت ديفوار”. ساحل العاج.”

اقرأ أيضًا: تعليق مثير من كهربا على سداد غرامة الزمالك

  • كما ختم البيان: “وفد المنتخب الوطني والاتحاد الجزائري. لكرة القدم يتمنيان الشفاء العاجل للمهاجم أمين الجويري”.
  • ولم يكشف الاتحاد الجزائري عن طبيعة إصابة الجويري، وهل تعرض لها مع ناديه، أو خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام المنتخب الأولمبي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

مكانة المنتخب الجزائري في بطولة أمم أفريقيا

  • حراسة المرمى: أنتوني ماندريا (كان الفرنسي)، رايس مبولحي (شباب بلوزداد)، أسامة بن بوت (اتحاد العاصمة).
  • خط الدفاع: أتال، كيفن غيتون (ميتز الفرنسي)، عيسى ماندي (فياريال الإسباني)، ثم رامي بن سبعيني (بوروسيا دورتموند الألماني)، ثم أمين توغاي (الترجي التونسي)، أحمد توبة (ليتشي الإيطالي)،كذلك زين الدين بلعيد (اتحاد العاصمة). ، الريان. آيت نوري (ولفرهامبتون الإنجليزي)،كذلك ياسر العروسي (شيفيلد يونايتد الإنجليزي).
  • خط الوسط: رامز زروقي (فينورد، هولندا)، ثم نبيل بن طالب (ليل، فرنسا)، ثم بن ناصر، حسام عوار (روما، إيطاليا)، فارس الشعيبي (آينتراخت فرانكفورت، ألمانيا)، كذلك سفيان فغولي (كارا جمرك التركي)، كذلك هشام بوداوي (نيس). ، فرنسا).
  • وفي خط الهجوم: محرز، آدم وناس (ليل الفرنسي)، ثم يوسف بلايلي (مولودية الجزائر)، ثم أمين عمورة (سان جيلواز البلجيكي)، أمين غويري (رين الفرنسي)، كذلك سليماني، بغداد بونجاح (السد القطري).

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على منتخب الجزائر يتلقى ضربة قوية قبل أمم إفريقيا، كما تعرفنا على مكانة المنتخب الجزائري في بطولة أمم أفريقيا.

الاخبار العاجلة