كريم بنزيما يضع إدارة اتحاد جدة في أزمة

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
كريم بنزيما يضع اتحاد جدة في أزمة
كريم بنزيما يضع اتحاد جدة في أزمة

كريم بنزيما يضع اتحاد جدة في أزمة، قبل فترة الانتقالات الشتوية. إذ شهدت الفترة الأخيرة تعرض كريم بنزيما لانتقادات لاذعة من قبل جماهير العميد. بسبب سوء أدائه وتراجع مستواه الفني. خاصة بعد هزيمة الاتحاد 5-0 أمام النصر في الدوري السعودي. ولا سيما أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اتحاد جدة السعودية وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل هذه الأزمة.

كريم بنزيما يضع اتحاد جدة في أزمة

نذكر لكم بعض المعلومات حول ورطة بنزيما مع اتحاد جدة فيما يلي:

  • كريم بنزيما حصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام لـ«ظروف خاصة»، وغادر السعودية. وتم استبعاده من قائمة الاتحاد التي كانت تستعد لمواجهة الطائي.
  • كذلك تأجلت مباراة اتحاد جدة والطائي بسبب الظروف الجوية. والتي كانت مقررة ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي.
  • ثم يحتل نادي الاتحاد المركز السابع في ترتيب الدوري السيجودي برصيد 28 نقطة بفارق 15 نقطة. عن الهلال المتصدر برصيد 53 نقطة.
  • كما كتب الإعلامي السعودي محمد العميري عبر صفحته على تويتر: “اللاعب بنزيما أبلغ شركة نادي الاتحاد. قبل أن يغادر مسؤولي الشركة بأهمية جلب لاعبين لخدمة الفريق في المرحلة المقبلة”.

شروط عودة بنزيما للانضمام إلى اتحاد جدة

إليكم شروط عودة بنزيما للانضمام إلى اتحاد جدة وذلك حسب تقارير الصحفي السعودي محمد العميري فيما يلي:

  • أكد العميري: “هذا بناء على حديث سابق عن أوضاع الفريق. وعودة اللاعب للفريق مرهونة بالتعاقد مع لاعبين جدد لتحسين الحالة الفنية وضمان نجاح العمل”.
  • وبحسب الصحافي السعودي، فإن عودة بنزيما إلى صفوف اتحاد جدة، من الإجازة. تعتمد على التعاقد مع لاعبين جدد، لتحسين الأداء الفني وضمان الانتصارات.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل ورطة كريم بنزيما مع إدارة اتحاد جدة. وشروط عودة بنزيما للانضمام إلى اتحاد جدة.

الاخبار العاجلة