حفلة خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري في أبو ظبي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفلة خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري في أبو ظبي
حفلة خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري في أبو ظبي

حفلة خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري، التي شهدتها دولة الإمارات تحديداً في قرية تل مريب في ليو. إذ اختتم العام بحفل غنائي. أداء استثنائي للفنان المحبوب، بقيادة الأسطورة خالد عبد الرحمن. الذي تجسد براعته الموسيقية صدى التراث العربي الغني. كما مزج بين التأثيرات الكلاسيكية والحديثة في رحلة موسيقية متناغمة.

وشهد الحفل حضور النجم الصاعد حمد العامري المطرب الإماراتي الذي جذب الجمهور بصوته الرائع. وكذلك عيضه المنهالي. تابعوا معنا عبر موقع سعر الذهب تفاصيل الحفلة.

حفلة خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري

أسعد الفنان خالد عبد الرحمن جمهوره بمجموعة من أروع أغانيه التي غناها الجمهور معه. وفي مقدمتها “مخاوي الليل”، “تذكرني”، “ماذا تنتظر” و”كيف أنت مرقط”. كذلك “أنت أجمل” و”وش تبين” و”ماذا تنتظر؟” “تقوى الخذلان”، و”صدقوني”، و”بعدكم عذاب”، و”العطاء”، و”صدقوني”.

كذلك  أطربت الفنان عايضة المنهالي الذي أطلق أحدث أغانيه الشهر الماضي ولاقت تفاعلا كبيرا من كافة محبي الفن الأصيل. وكانت أغنية “أهديت الحب” بصوت المنهالي، والتي طرحتها شركة الخوار للإنتاج الفني، هدية للحفل.

واستمتع الجمهور بأجمل أغاني الفنان حمد العامري الذي يعتبر من أشهر مطربي الأغاني الشعبية في الإمارات. لأنه قدم العديد من الأعمال، مما جعل له شهرة عالمية خاصة. ومن بين ومن أهم هذه الأغاني “الود غلاب” و”عيني اليمين” و”تزل وأردك” و”يا حظ” وغيرها من أفضل الأغاني.

إليك أيضًا: حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى

مكان احتفال خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري

قضى الفنانون المتميزون خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري ليلة رأس السنة. في إحياء حفلاتهم المميزة في قرية تل مريب في ليو، ضمن فعاليات حفلات أبو ظبي. كما تميزت حفلاتهم  لرأس السنة 2024 بحضور جماهيري كبير يملأ جوانب المسرح. 

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل غناء خالد عبد الرحمن وعيضه المنهالي وحمد العامري في ليلة رأس السنة.

الاخبار العاجلة