حفلة بداية السنة الجديدة انغامي لاب في موسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض
حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض

حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض، التي أقيمت يوم الأحد 31 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على فعاليات الحفلة الغنائية المميزة بكافة تفاصيلها.

حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض

وبحسب ما تم الإعلان عنه على الحساب الرسمي لموسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي. أقيمت حفلة رأس السنة في مختبر أنغامي لحفلة رأس السنة. التي لا تنسى على هامش الاحتفال بالعام الجديد تجهيز أناقة وأجواء مثيرة وترفيهية.

وخلال حفل ليلة رأس السنة. قدمت أنغام أفضل الألحان التي يعزفها منسقو الأغاني المتميزون وفناني أنغامي. كما خلقت الأضواء النابضة بالحياة والمرئيات المذهلة أجواءً ساخرة مع مجموعة من الفنانين باميل ومابيل وصباح وفرقة براين ميوزيك باند والفرقة المذهلة. دي جي ايلي. كذلك اعتبرت حفلة ليلة رأس السنة في مختبر أنغامي احتفالاً استثنائياً.

شاهد أيضًا: حفلة ليلة نجمات العرب

حفل أنغامي لاب باميلا ومابيل

استقبلت المملكة العربية السعودية العام الجديد بطريقة مختلفة ورائعة. كما استعد موسم الرياض خلال موسم الرياض للاحتفال بالعام الجديد 2023 بشكل خاص. من خلال العديد من الحفلات الرائعة التي ضمت نخبة كبيرة ونخبة من نجوم ونجمات الوطن العربي. أبرزهم الثلاثي حفل غنائي يضم 12 فناناً وفنانة في حفل واحد للاحتفال مع الجمهور السعودي في أجواء مميزة.

كما صدر البوستر الرسمي للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والذي ضم 7 مطربات، هن نانسي عجرم، نجوى كرم، إليسا، أنغام، أصالة، لطيفة، ونوال الزغبي. كذلك ضم الحفل في أمسية خمسة مطربين، وهم بهاء سلطان، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وليد توفيق، ووائل كفوري. وكانت حفلة مميزة ومليئة بالأشكال الغنائية المختلفة.

إليك أيضًا: حفل رأس السنة شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم

حفل أنغامي لاب خلال موسم الرياض

أقيمت حفلات رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 31 ديسمبر 2022، من الساعة 9 مساءً حتى 12 منتصف الليل. ومن الجدير بالذكر أن الحفل أقيم في بوليفارد مدينة الرياض على مسرح أرينا محمد عبده. كما شارك في الإحياء 12 فناناً عربياً. ليلة رأس السنة ضمن موسم الرياض. واعتبرت هذه الحفلة أكبر الحفلات حسبما أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وفي الختام تعرفنا على حفلة بداية السنة الجديدة في موسم الرياض بكافة تفاصيلها.

الاخبار العاجلة