حفلة ليلة نجمات العرب انغام وأصالة وإليسا وأحلام

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 1 يناير, 2024
بواسطة محرر سامر
حفلة ليلة نجمات العرب انغام وأصالة وإليسا وأحلام
حفلة ليلة نجمات العرب انغام وأصالة وإليسا وأحلام

حفلة ليلة نجمات العرب، انغام وأصالة وإليسا وأحلام على مسرح محمد عبده بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكان هذا الحفل فرصة رائعة لعشاق ومستمعي الأغاني الراقية، للاستمتعاع بأروع الأغاني لأهم المطربين وفناني الصف الأول في الوطن العربي. كما شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا خاصة بعد نفاذ جميع التذاكر. وسنستعرض لكم في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب تفاصيل هذا الاحتفال الكبير.

حفلة ليلة نجمات العرب انغام وأصالة وإليسا وأحلام

جاء هذا الحفل بعد نجاح الحفلات الضخمة التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة. وأبرزها ليلة الدموع 1 وليلة الدموع 2 وحفل “روائع بليغ حمدي” وغيرها من الحفلات التكريمية. إلى النجوم الذين كان لهم دور كبير في الفن العربي.

كما اعتبر حفل النجوم العرب في موسم الرياض هو الحفل الأكثر انتظارا لكل محبي الوطن العربي. إذ حظي إعلان آل الشيخ باهتمام كبير منذ أن نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

إليك أيضًا: حجز تذاكر حفلتي محمد عبده اليوبيل الماسي

المطربين المشاركين في ليلة نجوم العرب

شارك في حفل ليلة النجوم العرب ستة نجوم هم: أصالة نصري، أحلام، أنغام، إليسا، نانسي عجرم، أسماء لمنور. بحسب ما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أيام. كما كان الحفل الضخم الذي أقيم بالرياض. جزء من احتفالات رأس السنة الميلادية لعام 2023. استعداداً لعام 2024.

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر

موعد حفلة ليلة نجوم العرب والقنوات الناقلة

بدأ حفل ليلة النجوم العرب الأحد 31 ديسمبر، لنهاية عام 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك عبر البث التلفزيوني عبر قنوات إم بي سي مصر، لجمهور الوطن العربي. والشرق الأوسط بطريقة واضحة وحرة.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة قنوات إم بي سي مصر. كانت قد بثت السهرات التاريخية للفنان محمد عبده احتفالا باليوبيل الماسي بمناسبة مرور 60 عاما على مسيرة الفنان. والتي أقيمت على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد في الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والتي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

وفي الختام تعرفنا على سهرة نجمات العرب انغام وأصالة وإليسا وأحلام. وموعد هذه الحفلة.

 

الاخبار العاجلة