مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 31 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات
مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات

مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات،  هذا ما سنتطرق إليه اليومفي منصة سعر الذهب. إذ استعد نادي الزمالك للمشاركة في معسكر الإمارات، خلال فترة التوقف الدولي، لمنتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية. كما يشارك الزمالك خلال معسكر الإمارات بقيادة معتمد جمال، في بطولة الوحدة الودية للأندية بأبو ظبي. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا هذا المقال.

مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات

ومن المتوقع أن يحصل النادي على فائدة فنية كبيرة إلى جانب مكاسب الإدارة المالية، من خلال إعداد اللاعبين والدخول في فترة إعداد مصغرة جديدة في يناير المقبل.

كما سيحقق العملاق الأبيض خلال معسكر الفريق بالإمارات العديد من المكاسب المالية التي تتجاوز 7 ملايين جنيه إسترليني. دون أن تتحمل إدارة النادي أي أعباء مالية.

كذلك يرأس وفد الفريق المتواجد في الإمارات خلال المعسكر أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة النادي بتكليف من مجلس الإدارة. ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية. المقررة خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة توتنهام وبورنموث

الزمالك يدخل معسكر الإمارات

أعلنت إدارة النادي الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة، بسبب معسكر الفريق في الإمارات. مع العلم أنه تنطلق البطولة الودية خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.

كما يدخل الفريق الأبيض في كأس تحدي دبي، خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل، بمشاركة أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاون الصيني. وتقام مباريات البطولة على استاد آل مكتوم في دبي.

اطلع هنا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

وفي الختام نكون تعرفنا معكم أحبتي القراء على مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات

الاخبار العاجلة