موعد انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادا لـ أمم إفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 31 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
موعد انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر
موعد انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر

انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر، كشف محمد غرابة المخرج منتخب مصر. موعد وصول اللاعبين المحترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا. كما يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الثانية بجانب غانا وموزمبيق والرأس الأخضر. لنتعرف على التفاصيل من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

موعد انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر

  • وشدد غرابة على أن الانتقادات التي يواجهها الجهاز الفني. بقيادة روي فيتوريا أمر طبيعي وقابل للتطبيق فيما يتعلق باختيارات القائمة. لدينا بطولة مهمة ونريد التركيز عليها. لدينا جيل يحلم بالفوز بالكأس».
  • وقال مدير المنتخب في تصريحات تلفزيونية: “أتمنى أن يختتم هذا الجيل مجهوده. وتألقه بالفوز بكأس الأمم والوصول أيضا إلى كأس العالم”.
  • كما تابع محمد غرابة: “سيبدأ معسكر منتخب مصر يوم 2 يناير في العاصمة الإدارية. وأشكر القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة. على توفير كافة سبل الراحة للمنتخب الوطني في العاصمة الإدارية”.
  • كما اختتم تصريحاته الغريبة قائلا: “وصولهم سيكتمل في الرابع من يناير إن شاء الله”.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يستهل المنتخب المصري مشواره في البطولة بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير المقبل، وبعد أربعة أيام سيواجه غانا في الدور الثاني.

كما تضم قائمة منتخب مصر 27 لاعبًا:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي -ثم  محمد أبو جبل – محمد صبحي.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – ثم علي جبر – أسامة جلال – ثم أحمد سامي – محمد هاني – كذلك عمر كمال – أحمد فتوح -ثم محمد حمدي.
  • وفي خط الوسط: حمدي فتحي – إمام عاشور -كذلك محمد النني – كذلك مروان عطية -كذلك أحمد سيد “زيزو” – أحمد نبيل “كوكا” -ثم محمود حمادة.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى فتحي – ثم محمود حسن “تريزيجيه” – عمر مرموش – ثم مصطفى محمد – كذلك محمود عبد المنعم “كهربا” – أحمد حسن “كوكا”.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

 

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على موعد انضمام المحترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادا لـ أمم إفريقيا. كما تعرفنا على قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا.

الاخبار العاجلة