البث المباشر توتنهام ضد بورنموث الدوري الانجليزي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 31 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
توتنهام ضد بورنموث
توتنهام ضد بورنموث

البث المباشر توتنهام ضد بورنموث، التي يبحث العديد من مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز عنها. ولا سشيما أنها من المباريات النارية في الجولة العشرين، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وعبر موقع سعر الذهب ، سنتعرف على الموعد والقنوات الناقلة والبث المباشر والتشكيل المتوقع. تابعنا.

البث المباشر توتنهام ضد بورنموث

إليكم أهم المعلومات المتعلقة بمباراة توتنهام وبورنموث فيما يلي:

  • يسعى توتنهام لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام بورنموث من أجل تهدئة جماهيره الغاضبة. بعد الهزيمة الثقيلة أمام برايتون بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.
  • كما يرغب بورنموث في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي. إذ حقق الفريق 4 انتصارات متتالية على حساب كريستال بالاس، مان يونايتد، نوتنجهام، وفولهام.
  • كذلك يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة. بينما يتواجد بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة توتنهام أمام بورنموث والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام أمام بورنموث هو اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023، على ملعب السبيرز معقل توتنهام.

وتنطلق صافرة مباراة توتنهام وبورنموث، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي. في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و6 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كما يتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر شبكة القنوات الرياضية القطرية bein Sports. المالك الحصري للدوريات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام بورنموث

إليكم التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام بورنموث فيما يلي:
  • حراسة المرمى: فيكاريو.
  • ثم في خط الدفاع: بورو – أودجيو – ديفيز – إيمرسون.
  • كما خط الوسط: بابا سار – هوجبيرج – كذلك كولوسيفسكي.
  • كذلك في خط الهجوم: هيونج مين سون – ريتشارليسون – ثم برينان جونسون.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

وفي الختام تعرفنا على البث المباشر توتنهام مقابل بورنموث الدوري الانجليزي. بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام بورنموث.

الاخبار العاجلة