الاتحاد ضد الطائي بث مباشر الدوري السعودي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 30 ديسمبر, 2023-11 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
الاتحاد ضد الطائي بث مباشر الدوري السعودي
الاتحاد ضد الطائي بث مباشر الدوري السعودي

الاتحاد ضد الطائي بث مباشر الدوري السعودي، الاتحاد vs الطائي بث مباشر  في الدوري السعودي الجولة التاسعة عشرة، عبر موقعنا سعر الذهب. تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع وقنوات البث والبث المباشر. تابعنا..

يستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد مباراة مهمة بين الاتحاد والطائي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي الروشان لموسم 2023-2024.

سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر. تابعنا.

موعد مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الدوري السعودي روشان عن المباراة النارية بين الاتحاد والطائي وذلك في الجولة التاسعة عشرة خاصة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقعنا سنتعرف على موعد المباراة المرتقبة وكذلك القنوات الناقلة والبث المباشر والتشكيل المتوقع. تابعنا.

يأتي وقت المباراة الاتحاد ضد الطائي في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي الروشان اليوم السبت 30 ديسمبر 2023. وذلك على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

وستنطلق صافرة مباراة الطائي أمام الاتحاد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. ثم السادسة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة ثم 7 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

سيتم بث مباريات دوري الروشان السعودي 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC السعودية. مباراة الطائي والاتحاد تجدونها على شاشته.

ويطمح الاتحاد إلى تحقيق الفوز وتجاوز نتائجه السلبية الأخيرة خاصة بعد الإحباط الذي أصاب جماهيره نتيجة الخروج المبكر من كأس العالم للأندية. وذلك على يد الأهلي المصري.

وتعرض الاتحاد لثلاث هزائم متتالية أمام الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يتعرض لخسارة أخرى أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري السعودي. ثم خسارته الأخيرة أمام النصر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً: تردد قنوات ssc السعودية 

ولا يختلف حال فريق الطائي كثيراً عن الاتحاد إذ مني بثلاث هزائم متتالية أمام الهلال، ثم الأخدود، وأخيراً الخسارة أمام داماك. وذلك في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي فريق الاتحاد في المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة. فيما يأتي الطائي في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة..

تشكيل الاتحاد ضد الطائي بالدوري السعودي

تشكيل الاتحاد ضد الطائي بالدوري السعودي

وبحسب ما أعلنه مدرب الاتحاد مارسيلو جاياردو، فإنه سيعتمد على خطة لعب 4-4-2 في مباراته المنتظرة أمام الطائي. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الاتحاد أمام الطائي في وسيكون الدوري السعودي يوم السبت 30/12/2023 على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: مروان الصحفي – سلطان الفرحان – حسن قادش – زكريا هوساوي.
  • في خط الوسط: كانتي – فيصل الغامدي – إيجور كورونادو.
  • الهجوم: رومارينيو – بنزيما – عبد الرزاق حمدالله.

وفي الختام تعرفنا على الاتحاد ضد الطائي بث مباشر الدوري السعودي، ثم على موعد مباراة الاتحاد والطائي بث مباشر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة،  ثم على تشكيل الاتحاد ضد الطائي بالدوري السعودي.

الاخبار العاجلة