حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى بث مباشر في موسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 30 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده الليلة الأولى يبث مباشر في موسم الرياض

حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى، يترقب عشاق ومحبي الحفلات حفل محمد عبده، الليلة الأولى، الذي يبث مباشرة في موسم الرياض، عبر موقع سعر الذهب، من كل مكان في العالم بشغف وحب كبيرين. يفتتح الاحتفال اليوبيل الماسي مساء اليوم الجمعة، إحدى أكثر الحفلات المنتظرة على الإطلاق… وتنطلق المستويات ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن العرب والعالميين.

حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى

  • ومن المقرر أن تشمل الليلة الأولى مجموعة كبيرة من أغاني محمد عبده الكلاسيكية مع الأوركسترا الكبرى. بقيادة وليد فايد ضمن حفلات موسم الرياض، التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.
  • كما تبث قناة “MBC مصر” مباشرة من الرياض يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، احتفالات اليوبيل الماسي للفنان العربي محمد عبده، حيث العديد من المفاجآت والهامة. وستعرض أعماله الموسيقية طوال رحلته الفنية الطويلة.

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفلة اليوبيل الماسي الليلة الأولى يبث مباشر اون لاين

  • ترويجاً لحفل محمد عبده باليوبيل الماسي، نشر الحساب الرسمي لـ”روتانا لايف” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة تروج لإقامة حفلين متتاليين. للفنان محمد عبده يومي 29 و29 الجاري. 30 ديسمبر تحت شعار اليوبيل الماسي.
  • كما نشر الحساب الرسمي لقناة روتانا لايف. صورة للفنان محمد عبده. مرفقة بتعليق: “ليلتان للتاريخ.. 60 عاما من العطاء الفني.. يومي 29 و30. ديسمبر نحتفل باليوبيل الماسي للعربية الفنان محمد عبده. له ليلتين الأولى مع الأوركسترا. وفيها أجمل الأعمال التي غناها.. الليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية”.

شاهد أيضاً: تخفيضات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفل محمد عبده شاهد وروتانا في موسم الرياض بث مباشر

  • كما نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ترويجا لحفل الفنان محمد عبده، والذي يقام في العاصمة الرياض، مقطع فيديو محمد عبده خلال بروفات الحفل وتحضيراته للحفل عبر حسابه بموقع X وعلق قائلاً: “ليلة تاريخ للتاريخ”.
  • جدير بالذكر أن الفنان محمد عبده حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة بأحدث أغنيته التي تحمل اسم “الملامح” بعد طرحها ليلة 19 أكتوبر. من العام الماضي 2022، عبر موقع الفيديو “يوتيوب”. “. كما تعتبر أغنية “الملامح” لمحمد عبده من كلمات المستشار. تركي آل الشيخ،كما أنه من ألحان ناصر الصالح، وكذلك توزيع المايسترو وليد الفايد.

وهنا نصل لنهاية المقال الذي تعرفنا فيه على حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى، كما تعرفنا على حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده شاهد وروتانا في موسم الرياض بث مباشر.

الاخبار العاجلة