مسلسل حد فاصل وطاقم العمل

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 30 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
أبطال مسلسل حد فاصل وطاقم العمل
أبطال مسلسل حد فاصل وطاقم العمل

أبطال مسلسل حد فاصل، الذي يعتبر من أبرز مسلسلات الدراما المصرية. التي كانت ولا تزال من أنجح المسلسلات في الوطن العربي. كما أن مسلسل حد فصل هو عمل درامي جديد يحتوي على مجموعة متنوعة من القصص الممتعة. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على  أبطال مسلسل حد فصل وطاقم العمل المشارك فيه. بالإضافة إلى التعريف بمواعيد عرض هذا المسلسل والقنوات الناقلة له.

أبطال مسلسل حد فاصل وطاقم العمل

مسلسل “حد فصل” عبارة عن مجموعة حكايات درامية اجتماعية، وتتكون كل قصة من 5 حلقات. بحيث يكون لكل خماسية أبطالها الخاصون. وقد تم حتى الآن عرض خماسية تحت عنوان My Dream Fantasy، وشارك في البطولة الممثلين التالية أسماءهم:

  • إدوارد.
  • كذلك محمد مهران.
  • ثم نانسي صلاح.
  • كما غفران محمد.
  • وعفاف رشاد.
  • بالإضافة إلى خماسية ثانية. ويحكي قصة بنات السباعي وأبطال الخماسية هم:
  • هناء الشوربجي.
  • ثم ريم البارودي.
  • كما مارتينا عادل.
  • كذلك أحمد جمال سعيد.
  • إلى جانب محمود حجاز.
  • كذلك هبة حسن.

اقرأ هنا: قصة مسلسل حد فاصل

معلومات عن مسلسل حد فاصل

حد فاصل هو مسلسل مصري جديد صدر في 25 ديسمبر 2023. من تأليف المخرج تامر حمزة مع مجموعة من المخرجين الموهوبين. المسلسل مكون من خماسيات، وكل خماسية تحكي قصة من الواقع الاجتماعي العربي. كما تقول بعض التصريحات أن المسلسل سيتكون من 10 خماسيات، وكل خماسية تتكون من خمس حلقات متتالية. وقد حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية ونال حب وإعجاب الجمهور العربي.

طاقم مسلسل حد فصل

الخماسيات الأولى والثانية من مسلسل حد فصل أخرجها المخرج تامر حمزة، ولكن من غير المعروف ما إذا كان تامر سيخرج جميع الخماسيات. إذ أشارت بعض التصريحات إلى أنه سيتم تصوير كل خماسية على حدة وعرضها فور الانتهاء من التصوير. كما كتب محمد ابراهيم عوض الخماسية. أما الثاني فكان بعنوان بنات السباعي، لكن لا بد من الإشارة إلى أن هذا المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بين الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل

يتميز مسلسل حد فصل بتنوع قصصه، لكن لا يوجد موعد محدد لعرض الحلقات. وبمجرد الانتهاء من تصوير كل قصة. سيتم عرضها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي أو على المنصات المدفوعة التي تتطلب اشتراكاً شهرياً. كما تم عرض الخماسية الأولى في 23 نوفمبر. ومع عرض كل حلقة من حلقات هذا المسلسل تزداد شهرته ونجاحاته. بسبب ما يقدمه من قصص اجتماعية شيقة وممتعة للمشاهدين.

شاهد أيضًا: موعد عرض فيلم جوكر ذهان مشترك

قصة مسلسل “حد فاصل”.

مسلسل حد فاصل هو مسلسل مصري ناجح، لا يحكي قصة واحدة. بل مجموعة قصص مختلفة. القصة الثانية التي عرضت مؤخراً بعنوان بنات السباعي. تحكي قصة نادي السباعي وبناته الثلاث، أميرة التي تعاني من قسوة زوجها وهيمنته عليها. وياسمين التي تعيش الحالة النفسية لعدم الإنجاب بعد. بالإضافة إلى إيناس الفتاة الجميلة الواثقة من نفسها والتي تعيش حياتها بحرية.

القنوات الناقلة لمسلسل “حد فاصل”.

مسلسل حد فصل لم يتم عرضه على القنوات التلفزيونية حتى الآن ولكن يمكن مشاهدته على موقع قناة STC TV .

وهو موقع مدفوع متخصص في عرض الأفلام والمسلسلات. يمكنك الاشتراك فيه باشتراك شهري والاستمتاع بمشاهدة جميع مسلسلاتك وأفلامك الجديدة المفضلة بدون انترنت.

بالإضافة إلى منصة Jawwy TV وهي خدمة بث ترفيهية مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها ومشاهدة أقوى وأحدث المسلسلات والقنوات التلفزيونية.

وفي الختام تعرفنا على أبطال مسلسل حد فاصل وطاقم العمل، والقنوات الناقلة له. ومواعيد عرضه.

الاخبار العاجلة