حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى بث مباشر في موسم الرياض

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 29 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده الليلة الأولى يبث مباشر في موسم الرياض

حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى، محمد عبده، يترقب عشاق ومحبي الحفلات من كل مكان في العالم بكل شغف وحب. انطلاق بث مباشر ليالي. الاحتفال باليوبيل الماسي للفنان العربي محمد عبده، مساء اليوم الجمعة، إحدى أكثر الحفلات المنتظرة. على كافة الأصعدة حيث سيبدأ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن العرب والعالميين.

ولذلك يحرص موقع سعر الذهب على أن يقدم في السطور التالية. كافة التفاصيل المتعلقة بمقاطع الليلة الأولى من اليوبيل الماسي لمحمد عبده، ليستمتع الجمهور بأمسية غنائية فريدة. من نوعها وأمسية خاصة على التربة السعودية.

حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى.

ومن المقرر أن تشمل الليلة الأولى. مجموعة كبيرة من أغاني محمد عبده الكلاسيكية .مع الأوركسترا الكبرى بقيادة وليد فايد ضمن حفلات موسم الرياض، التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

كما تبث قناة “MBC مصر” مباشرة من الرياض يومي الجمعة والسبت. في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر. وكذلك التاسعة بتوقيت السعودية، وكذلك العاشرة بتوقيت الإمارات، كما أن احتفالات اليوبيل الماسي للفنان العربي محمد عبده، حيث العديد من المفاجآت والهامة. وستعرض أعماله الموسيقية طوال رحلته الفنية الطويلة.

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده الليلة الأولى يبث مباشر اون لاين

  • ترويجاً لحفل محمد عبده باليوبيل الماسي الليلة الأولى، نشر الحساب الرسمي لـ”روتانا لايف” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة تروج لإقامة حفلين متتاليين للفنان محمد عبده يومي 29 و29 الجاري. 30 ديسمبر تحت شعار اليوبيل الماسي.
  • ونشر الحساب الرسمي لقناة روتانا لايف صورة للفنان محمد عبده. مرفقة بتعليق: “ليلتان للتاريخ.. 60 عاما من العطاء الفني.. يومي 29 و30 ديسمبر. كما نحتفل باليوبيل الماسي للعربية الفنان محمد عبده. له ليلتين الأولى مع الأوركسترا. وفيها أجمل الأعمال التي غناها.. الليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية”.

شاهد أيضاً: تخفيضات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده شاهد وروتانا في موسم الرياض بث مباشر

  • كما نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ترويجًا لحفل الفنانة محمد عبده احتفالاً باليوبيل الماسي لمسيرته. الذي يقام في العاصمة الرياض. كما انتشر مقطع فيديو لمحمد عبده خلال بروفة الحفل، استعدادات الحفل، عبر حسابه بموقع X، وعلق قائلا: “ليلة من التاريخ للتاريخ.”
  • جدير بالذكر أن الفنان محمد عبده حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة بأحدث أغنيته التي تحمل اسم “الملامح” بعد طرحها ليلة 19 أكتوبر من العام الماضي 2022، عبر موقع الفيديو “يوتيوب”. “. كذلك تعتبر أغنية “الملامح” لمحمد عبده من كلمات المستشار. تركي آل الشيخ، كذلك ألحان ناصر الصالح، كما أنها من توزيع المايسترو وليد الفايد.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على حفل محمد عبده اليوبيل الماسي الليلة الأولى. كما تعرفنا على حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده شاهد وروتانا في موسم الرياض بث مباشر.

الاخبار العاجلة