محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 29 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري.
محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري.

محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري، لقد شكر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي. أداء لاعبي القلعة الحمراء بعد فوزهم بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخهم. كما توج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد فوزه على فريق المستقبل الحديث بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد بالإمارات. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري

  • ووجه محمود الخطيب التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد فوزهم بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في ظل نظام البطولة الجديد.
  • وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز للاعبين ومعنوياتهم العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز رغم الإرهاق البدني.
  • والضغط النفسي الذي أصاب أعضاء الفريق بسبب ضغط المباريات غير المسبوق بين المباريات المحلية والإفريقية والدولية، في فترة زمنية محدودة،

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

  • وأكد “بيبو” أن لاعبي الأهلي تحملوا المسؤولية كالعادة، وأسعدوا جماهيرهم، سواء دعموا الفريق في كأس العالم للأندية بالسعودية.
  • أو في كأس السوبر الإماراتي، أو الملايين الذين يشجعون ناديهم في كل مكان.

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

  • وقال رئيس الأهلي، إن هذا الفوز يضاعف مسؤوليات منظومة الفريق، وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التحديات التي لن تكون سهلة.
  • وأوضح محمود الخطيب أن ذلك يتطلب الاستعداد الجيد على كافة المستويات، خاصة أن جماهير النادي تطالب دائما بالمنافسة على كل لقب، وهذه هي قيمة الأهلي وتاريخه في كل زمان ومكان.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على محمود الخطيب يعلق على تتويج الأهلي بـ السوبر المصري.

الاخبار العاجلة