مشاهدة حفل ليلة عمرو دياب بث مباشر في موسم الرياض 2023

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 29 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
شاهد حفل ليلة عمرو دياب بث مباشر في موسم الرياض 2023

مشاهدة حفل ليلة عمرو دياب بث مباشر في موسم الرياض 2023، حفل عمرو دياب الليلي حرص موقع سعر الذهب. على توفير روابط بث مباشر لمشاهدة الحفل الاستثنائي الذي سيحيي فيه المطرب المميز عمرو دياب مجموعة من أغانيه الرائعة في الرياض. كما يواصل موسم الرياض تقديم عدد من الفعاليات الموسيقية الشتوية لزواره، كما يقدم خدمات مميزة للجمهور، إلى جانب تقديم مفاجآت كبرى تعكس الدعم اللامحدود الذي يتمتع به قطاع الترفيه في المملكة. تابعوا معنا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

مشاهدة حفل ليلة عمرو دياب بث مباشر في موسم الرياض 2023

يلتقي الفنان عمرو دياب جمهوره. في حفل غنائي ضخم خلال موسم الرياض. اليوم الخميس الثامن والعشرين من ديسمبر من العام الجاري، على مسرح أبو بكر سالم، و”الهضبة” كما سيسعد جمهوره بباقة ورد من أروع أغانيه مثل “نور العين”، “أجمل عيون”، “ليالي نهاري”، “تملي معاك”، “خليك تذكرني” وغيرها من أفضل الأغاني.

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفل عمرو دياب الليلي

في هذا السياق؛ قرر عمرو دياب طرح ألبومه الجديد “مكانك” اليوم الخميس حصريا على منصة أنغامي، والذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، على رأسهم الشاعر بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، تامر. حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي كاتب وملحن. ومن الملحنين تعاون مع محمد يحيى وإسلام زكي، ومن الموزعين توما وأسامة الهندي وسام عبد المنعم.

اطلع أيضًا: حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر

حفل عمرو دياب في موسم الرياض بث مباشر

لقد تصدر عمرو دياب التريند. على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أقل من أيام قليلة من طرح الهيئة العامة للترفيه بالرياض تذاكر الحفل، كما احتل اسم الهضبة قائمة الكلمات الأكثر تداولا.

كذلك قبل حفل اليوم، حقق عمرو دياب شهرة كبيرة في الحفل السابق لجامعة المستقبل، بعد أن أشعل حماس الجمهور بعد صعوده هضبة المسرح على أنغام أغنية “يا أنا يا لا”. وعلى مدار ساعتين، كما قدم عمرو دياب سلسلة من أشهر أغانيه، مثل “ده لو واتساب”. أحبه، “أنت الحظ”، “كما أنت”، “قمرين”، ثم “الله أعلم”، “ليل ونهار”، ثم  تعود، كذلك “شكرا من هنا إلى الغد”.

بث مباشر لحفل عمرو دياب على تويتر وويبوك

كما يأتي حفل ليلة عمرو دياب بعد نجاح الحفلات الضخمة. التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها ليلة الدموع 1.وكذلك ليلة الدموع 2. وحفل “روائع بليغ حمدي” وغيرها من الحفلات. وهي تحية للنجوم الذين كان لهم دور كبير في الفن العربي. .

من جهته، يستعد موسم الرياض لإحياء حدث فني ضخم ليلة رأس السنة، حيث يجتمع أفضل نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم نجمة البوب ​​نانسي عجرم، وكذلك ملكة الإحساس إليسا، وكذلك نجمة الأندلس. مع صوت مصر أيقونة الشرق والملكة أحلام، في حفل عمرو دياب الليلي على… مسرح محمد عبده يوم 31 ديسمبر من العام الجاري، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

شاهد حفل عمرو دياب في موسم الرياض

كما سيتمكن الجمهور العربي. من مشاهدة حفل عمرو دياب. مباشرة على قناة MBC مصر، كما سيتم نقل الحفل عبر الإنترنت من خلال تطبيق Shahid VIP. وكذلك الموقع الإلكتروني. وي بوك المتخصص بفعاليات موسم الرياض إلى جانب منصة دزان.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا على. مشاهدة حفل ليلة عمرو دياب بث مباشر في موسم الرياض 2023. كما تطرقنا لبث مباشر لحفل عمرو دياب على تويتر وويبوك.

الاخبار العاجلة