بث مباشر مباراة لبنان والأردن الودية اليوم

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 28 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مباراة لبنان والأردن الودية اليوم
مباراة لبنان والأردن الودية اليوم

مباراة لبنان والأردن الودية اليوم، التي سيتابعها عشاق كرة القدم في البلدين. وإليكم تفاصيل هذه المباراة وموعدها في مقالنا التالي عبر موقع سعر الذهب تابعوا معنا.

مباراة لبنان والأردن الودية اليوم

إليكم أبرز المعلومات المتعلقة بلقاء لبنان والأردن الودي اليوم فيما يلي:

  • تأتي هذه المباراة في إطار الاستعدادات لبطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر. خلال الفترة من 12 يناير 2024، وحتى 10 فبراير.
  • كما من المقرر أن يعقد هذا اللقاء بين الأردن ولبنان في مدينة طرابلس. ثاني أكبر المدن اللبنانية بعد العاصمة بيروت قبل السفر إلى قطر.
  • ثم يرغب الفريقان في الاستفادة من المباريات الإعدادية الأخيرة قبل خوض المنافسات الرسمية. من أجل تحديد مستوى اللاعبين قبل إقامة المباريات.
  • ويقود المنتخب الأردني المباراة بموقف قوي استعداداً لمواجهة مباراتين في غاية الأهمية والمثيرة للمنتخب.
  • كذلك يتواجد المنتخب الأردني بقيادة مدربه حسين عموتة في المجموعة الخامسة النارية. التي تضم حامل اللقب كوريا الجنوبية مرتين، بالإضافة إلى منتخب البحرين ومنتخب ماليزيا.
  • في حين يأمل المنتخب اللبناني، في المقابل، الاستفادة من معسكره الإعدادي. لتحديد مستوى جاهزية اللاعبين قبل المنافسة في المنافسات الرسمية.
  • كما سيبدأ المنتخب اللبناني، بقيادة مدربه المونتنغري ميودراغ رادولوفيتش. مباراة ودية أخرى أمام المنتخب السعودي، وتحديداً في الدوحة.
  • كذلك يتواجد المنتخب اللبناني في المجموعة الأولى من نهائيات كأس آسيا. إلى جانب الدولة المضيفة وحاملة اللقب قطر، وصيفة البطل مرتين الصين، وطاجيكستان التي تشارك للمرة الأولى.

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

موعد لقاء لبنان والأردن الودي اليوم والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب اللبناني مع نظيره الأردني ظهر اليوم الخميس، في مباراة ودية إعدادية. بينما تنطلق أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة الودية بين الأردن ولبنان ستذاع مباشرة على قناة الأردن الرياضية المفتوحة.

شاهد هنا: مفاجأة في مفاوضات الزمالك مع عمر كمال

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل بث لقاء لبنان والأردن الودي اليوم. وموعد المباراة.

الاخبار العاجلة