حكم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 28 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حكم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري
حكم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري

حكم مباراة الأهلي وفيوتشر، التي أعلنت عنه لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم في نهائي كأس السوبر المصري. وسنتعرف في مقالنا هذا عبر موقع سعر الذهب على هذا الحكم. ومعلومات هامة عن مباراة الأهلي وفيوتشر.

حكم مباراة الأهلي وفيوتشر

أسندت لجنة الحكام مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والمستقبل للحكم محمد عادل، فيما سيقود محمود البنا المباراة لتحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا. ويعاون عادل المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، والحكم الرابع محمد معروف، والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب. بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو “VAR” والحكم المساعد “VAR” يوسف البيساتي.

كذلك يدير مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا الحكم محمود البنا، ويعاونه هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، والحكم الرابع أمين عمر، والمساعد الاحتياطي سامي حلحال. ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو “VAR” والحكم المساعد “VAR” سمير جمال.

إليك هنا:تردد قناة ssc 

مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري

إليكم أبرز المعلومات المتعلقة بمباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري فيما يلي:

  • يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المستقبل في نهائي البطولة. والمقرر له السابعة مساء غد الخميس، على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.
  • كما حقق النادي الأهلي فوزا ثمينا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد. وذلك في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.
  • ثم يلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا في الثالثة عصر الخميس المقبل 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث.
  • كذلك تأهل المستقبل لنهائي بطولة السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 14-13. بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

وفي الختام تعرفنا على حكم مباراة الأهلي أمام فيوتشر. ومباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري.
الاخبار العاجلة