شوبير يكشف خلاف علي معلول مع إدارة الأهلي حول تجديد عقده

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 27 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
شوبير يكشف خلاف علي معلول
شوبير يكشف خلاف علي معلول

شوبير يكشف خلاف علي معلول مع إدارة الأهلي، لقد أكد الإعلامي أحمد شوبير وجود خلاف بين إدارة النادي الاهلي. كما تحدث التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، عن تجديد عقده. تابعوا معنا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

شوبير يكشف خلاف علي معلول مع إدارة الأهلي حول تجديد عقده

  • لقد قال شوبير في تصريحات إذاعية: “عقد محمد هاني مع الأهلي. سيتم تجديده بعد عودة الفريق من الإمارات عقب نهاية كأس السوبر، بعد التوصل لاتفاق على كافة الشروط”.
  • وعن الشناوي قال: “ستكون هناك جلسة مع محمد الشناوي. من أجل تعديل عقده حال التأكد من عدم وجود عروض خارجية”.
  • وتابع شوبير: “عقد محمد الشناوي ما زال مستمرا، ولكن سيتم تعديل عقده كنوع من التقدير من الإدارة للاعب، خاصة أنه لم يطلب أي شيء”.
  • وعن تجديد عقد علي معلول، قال: “من يقول إن الأهلي لن يجدد عقد اللاعب التونسي غير صحيح. لكن الخلاف حول القيمة المالية”.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

  • وتابع شوبي: “علي معلول يتقاضى ما يقرب من 1.5 مليون دولار. لكن الأهلي أراد تقليل المبلغ. والنادي مقتنع باستمرار اللاعب، لكن الفكرة أن النادي يعاني من أزمة مالية”.

خلاف بين علي معلول وإدارة الأهلي

  • كما تابع شوبير: “الفكرة هي أن يتوصلوا إلى اتفاق بشأن تمديد عقد معلول، ومعلوماتي أن الإدارة الحمراء ملتزمة بشكل أساسي باستمرار اللاعب”.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

  • كذلك ختتم أحمد شوبير: “معلول رد على كل المشككين بتألقه مع الأهلي في كأس العالم للأندية، وسيكون اللاعب أساسيا في مباراة المستقبل الحديث في نهائي كأس السوبر المصري”.

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على شوبير يكشف خلاف علي معلول مع إدارة الأهلي حول تجديد عقده، كما تعرفنا على خلاف بين علي معلول وإدارة الأهلي.

الاخبار العاجلة